سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

هيئة الدواء تنظم زيارة لوفد شركة سينوفارم الصينية إلى مدينة الدواء المصرية «جيبتوفارم»

نظمت هيئة الدواء المصرية زيارة لوفد شركة سينوفارم الصينية، الذي يزور الهيئة حاليا، إلى مدينة الدواء المصرية ” جيبتوفارم”، حيث استقبل الدكتور عمرو ممدوح، الرئيس التنفيذي لشركة جيبتوفارم، والدكتور هشام بدر رئيس القطاع التجاري، مسئولي تطوير الأعمال بشركة سينوفارم، وممثلين من الإدارة المركزية للعمليات بهيئة الدواء المصرية.

جاءت الزيارة بهدف إطلاع الوفد الصيني على إمكانات مدينة الدواء المصرية، وقدرتها على التعامل مع تكنولوجيا التصنيع الحديثة، ومعاينة خطوط الإنتاج المتطورة، ومناقشة فتح مجالات التعاون المشترك بين الجانبين.

وبحث الجانبين مجالات توطين صناعة الدواء مع شركة سينوفارم الصينية، وإمكانية تبادل الخبرات مع مدينة الدواء المصرية التي تتمتع بإمكانيات واعدة تجعلها قادرة على توطين صناعة الدواء بمصر، وجعلها مركزا إقليميا قويا، وقادرا على فتح آفاق جديدة للتصدير لكافة الدول الإفريقية والعربية والشرق أوسطية.

يأتي ذلك في إطار دعم هيئة الدواء المصرية لمدينة الدواء، والتواصل المستمر مع شركاء الصناعة الدوليين، والعمل على جذب المزيد من الاستثمارات للعمل بسوق الدواء المصري، وتعميق توطين المستحضرات الطبية والحيوية، والاطلاع الشركات الدولية على إمكانيات مدينة الدواء المصرية.

اترك تعليق