سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

 هيئة الدواء تكرم 120 من خريجي البرامج التدريبية المقدمة من الجامعة الأمريكية

احتفلت هيئة الدواء المصرية، بتكريم 120 من الكوادر العاملين بها؛ لاجتيازهم خمس برامج تدريبية مقدمة من الجامعة الأمريكية، في الفترة من سبتمبر 2023 وحتي ديسمبر 2023،.

تم تقديم خلال تلك البرامج دورات تدريبية في مجالات تحليل البيانات، وكيفية استخدام أحدث التقنيات في مجال جمع وتحليل البيانات، وتنمية المهارات الشخصية للعاملين في فنون التواصل والتفاوض، وتنمية والعمل تحت ضغط، والتي تهدف إلى تطوير قدرات العاملين لتحقيق أعلي معايير الكفاءة المهنية، وكيفية كتابة التقارير باحترافية، والذي يخدم بشكل فعال قطاع كبير من العاملين بالهيئة بمختلف الإدارات المركزية.

وقد قامت الدكتورة رشا زيادة، مساعد رئيس الهيئة لشئون التطوير الفنى وتنمية القدرات، بإلقاء الكلمة الافتتاحية لبدء مراسم التكريم، وأثنت على المشاركين من القطاع الخاص، وهنئت العاملين المتدريبن بالتكريم،.

وأشارت إلى الاهتمام الكبير الذي توليه هيئة الدواء المصرية لكوادر الهيئة، والتنمية المستمرة وتدريبهم علي أحدث المهارات طبقا للمستجدات العالمية في كافة مجالات العمل، وهو ما ينعكس بدوره على تعزيز سوق الدواء.

وقام الدكتور محمود علام، عميد كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية، نيابة عن رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بتقديم الشكر والتقدير لجهود هيئة الدواء المصرية واهتمامها بتنمية القدرات للعاملين بها.

و تضمن الحفل  تكريم شركاء النجاح من القطاع الخاص، متمثلاً في الشركات المشاركة، و جاء التكريم علي النحو التالي: الدكتور محمد شلبي، الرئيس التنفيذي لشركة نرهادو للأدوية،  والدكتور أيمن حسن، نائب الرئيس والمدير العام لشركة نوفو نورديسك مصر، والدكتور كريم عبد السلام ممثلا عن شركة الحكمة -مصر، والدكتور شريف البنداري، النائب الأول لرئيس شركة محرم وشركاه.

يأتي ذلك ضمن جهود هيئة الدواء المصرية للعمل على بناء وتطوير كافة العاملين بالهيئة، واطلاعهم على كافة المستجدات العالمية في جميع المجالات؛ من خلال استخدام التعاون بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص، وهو ما يسهم  في بناء كوادر بشرية فاعلة وقادرة على تحقيق التطوير والتميز المؤسسي، وذلك للعمل على تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة «رؤية مصر 2030»

 هيئة الدواء تكرم 120 من خريجي البرامج التدريبية المقدمة من الجامعة الأمريكية

هيئة الدواء تكرم الدكتور محمد شلبي

 هيئة الدواء تكرم 120 من خريجي البرامج التدريبية المقدمة من الجامعة الأمريكية  هيئة الدواء تكرم 120 من خريجي البرامج التدريبية المقدمة من الجامعة الأمريكية  هيئة الدواء تكرم 120 من خريجي البرامج التدريبية المقدمة من الجامعة الأمريكية  هيئة الدواء تكرم 120 من خريجي البرامج التدريبية المقدمة من الجامعة الأمريكية  هيئة الدواء تكرم 120 من خريجي البرامج التدريبية المقدمة من الجامعة الأمريكية هيئة الدواء تكرم 120 من خريجي البرامج التدريبية المقدمة من الجامعة الأمريكية  هيئة الدواء تكرم 120 من خريجي البرامج التدريبية المقدمة من الجامعة الأمريكية

 

اترك تعليق