سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

نكست فارما تعلق زيارات مندوبي الدعاية الطبية بالشركة اسبوعين لمواجهة انتشار كورونا

أصدر الدكتور أشرف سعد سليمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة نكست فارما ايجيبت، قرار بتعليق زيارات مندوبين الدعاية الطبية بالشركة للأطباء والمستشفيات لمدة اسبوعين في الفترة من ١٧ مارس وحتي الثلاثاء ٣١ مارس ٢٠٢٠ .

وقال الدكتور أشرف سعد ان هذا القرار يأتي حرصا علي سلامة العاملين بالشركة والذين يمثلون رأسمالها الحقيقي كما يأتي أيضا مساهمة من نكست فارما في احتواء انتشار فيروس كورونا ( COVID-19 ) ودعماً للاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة  في هذا الصدد .

وأشار الى تعليق شركته المشاركات في كافة الفاعليات والاجتماعات والندوات العلمية بالإضافة الى تعليق  الاشتراك في كافة المؤتمرات الداخلية آو الخارجية الى جانب تعليق أي الاجتماعات داخل الشركة وتقليل تواجد المديرين بالمكاتب ومحاولة انجاز الأعمال الإدارية من المنزل كلما أمكن ذلك.

وأوضح سليمان أن تلك القرارات تأتي تماشيا مع توجهات القيادة السياسية للبلاد حيث وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، الحكومة بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة اسبوعين وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكومه بتخصيص 100 مليار جنيه لتمويل الخطة الشاملة وما تتضمنه من إجراءات احترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا والحد من انتشاره.

اترك تعليق