سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

نستله توقع برتوكول تعاون مع روتاري مصر لتوفير الرعاية الصحية للأطفال في الصعيد

أعلنت شركة نستله المتخصصة فى مجال التغذية والصحة عن توقيعها لبروتوكول تعاون مع روتاري مصر لتصبح أول راعي لمشروع أول مستشفى عائم للطفل والأم والتي من المقرر إطلاقها خلال الربع الأول من  2019.

وتستهدف شركة نستله من برتوكول التعاون مع روتاري مصر، توفر التغذية والرعاية الصحية للأمهات والأطفال في صعيد مصر، وذلك في إطار إستراتيجية شركة نستله لتحقيق المزيد من مبادرات الشراكة المجتمعية وتحسين حياة الأفراد والتوعيه بأسايب التغذية الصحيحة.

 

شهد مراسم التوقيع معتز الحوت رئيس مجلس الأدارة والمدير التنفيذى لنستله شمال شرق افريقيا، المهندس عبد الحميد العوا محافظ المنطقة الروتارية 2451.

وكانت منظمة روتاري مصر، قد أعلنت في وقت سابق عن مشروعها العملاق للعام الروتاري الجاري 2019/2018، وهو يشمل إقامة أول مستشفى عائم للطفل والأم بالتزامن مع عدد كبير من الأنشطة التوعوية وبرامج الدعم الاقتصادي والاجتماعي بمحافظات صعيد مصر وهي محافظات أسوان، الأقصر، المنيا، أسيوط، بني سويف، قنا، سوهاج والجيزة.

وسوف يجوب المستشفى العائم محافظات صعيد مصر لترسو أسبوعاً بكل محافظة، وعلى متنه 15 عيادة متخصصة وعدد من الوحدات الساندة بقيادة فريق طبي من الأطباء والاستشاريين وكوادر التمريض والدعم الفني للكشف الطبي والعلاج.

يذكر أن شركة نستله نجحت في تحقيق معدلات نمو في حجم مبيعاتها داخل السوق المصرية خلال الشهور التسعة الأولى من 2018 بلغت نسبتها 124.6% محققة مبيعات قيمتها 587,2 مليون جنيه، مقارنة بنحو 261,4 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2017.

 

 

اترك تعليق