سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

معامل الحكمة تعلن عن وظائف شاغرة في 8 فروع بالقاهرة والجيزة

أعلنت معامل الحكمة للتحاليل الطبية عن وظائف شاغرة في العديد من المناطق داخل القاهرة لوظيفة كيميائي .

وتتمثل المناطق التي تحتاج معامل الحكمة للتحاليل الطبية الى وظائف بها في فروع مدينة السلام – جمال عبدالناصر جسر السويس – مصر الجديدة – اكتوبر – السيدة زينب – المهندسين – الدقي والبحوث.

ووضعت معامل الحكمة مجموعة من الاشتراطات تمثلت في أن يكون المتقدم بدون خبرة أو خبرة حاصل على بكالريوس علوم أو طب بيطري أو زراعة كما يشترط على الذكور الحصول على شهادة من التجنيد (إتمام الخدمة – تأجيل – اعفاء).

وأكدت معامل الحكمة عدم تعاملها مع أي مكاتب توظيف و يكون التوظيف و التقدم للوظائف عن طريق ميل ادارة الموارد البشرية فقط و ليس فروع المعمل.

وافتتحت معامل الحكمة فرعين جديدين في ميدان الاسماعيلية وسانت فاتيما بمنطقة مصر الجديدة لترتفع بعدد فروعها الى 22 فرعًا قبل نهاية 2018 .

وتمتلك معامل الحكمة استراتيجية توسعية تسعى من خلالها الى تحقيق الانتشار الجغرافي بالعديد من المحافظات حيث تتواجد بنحو 5 محافظات هي القاهرة والجيزة وقنا والاقصر والسويس.

وتعمل معامل الحكمة الى إستخدام احدث الوسائل التكنولوجيا الجديده المتطوره فى العالم والإختيار الدقيق للخبراء فى مجال التحاليل الطبية والأستعانة بمستشارين للجوده والتطوير المستمر من أجل تحسين مستوى الصحة العامة للأفراد الذين تقوم بخدمتهم وإمدادهم بالمعلومات الطبية وطرق الوقاية من الأمراض المختلفة  .

معامل الحكمة منتشرة في 5 محافظات .. تعرف على عناوينها وأرقام تليفوناتها

اترك تعليق