سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مستشفى كليوباترا تضخ 360 مليون جنيه استثمارات جديدة لتطوير مستشفى النهضة

قالت شركة مستشفى كليوباترا، إن الجمعية العامة العادية وافقت في 1 أغسطس الجاري على عقد الشراكة مع شركة تعليم لخدمات الإدارة وشركة النهضة لخدمات التعليم والإدارة باعتباره عقداً من عقود المعاوضة، لتنفيذ استثمارات لتطوير مستشفى النهضة بنحو 360 مليون جنيه.

وأضافت الشركة، أنه سيتم توقيع العقد بموجب قرار مجلس الإدارة في 24 يونيو الماضي، بعد استيفاء الشروط المسبقة بتأسيس شركة مساهمة مصرية فيما بين أطراف العقد بنسبة 90 بالمائة مشاركة لصالح شركة مستشفى كليوباترا وبإجمالي رأسمال مرخص به 10 ملايين جنيه مصري ورأسمال مصدر مليون جنيه مصري.

وأوضحت الشركة أن ذلك يأتي لإعادة بناء وتطوير وتجديد وتجهيز وتشغيل وإدارة مستشفى النهضة “حالياً مستشفى المعلمين ببني سويف” بموجب 3 عقود إيجار من الباطن مع جامعة النهضة بصفتها مستأجرة أصلية لمستشفى المعلمين من نقابة المهن التعليمية الفرعية ببني سويف ولذلك لمدة إيجار إجمالية تصل إلى 23 سنة.

وأشارت الشركة، إلى أنه سيتم تشغيل مستشفى علاجي تخصصي تجاري وتوفير خدمات طبية تعلمية محددة لجامعة النهضة وفقاً للشروط المنصوص عليها بالتفصيل في عقد الشراكة على أن تكون القيمة المزمعة لاستثمار شركة مستشفى كليوباترا لتنفيذ ما تقدم 360 مليون جنيه مصري تقريباً.

يشار إلى أن  شركة مستشفى كليوباترا سجلت صافي ربح بلغ 55.139 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 57.195 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

اترك تعليق