سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مستشفى الناس للأطفال تعلن عن نجاح أول عملية تركيب منظم ضربات قلب بدون اسلاك

أعلنت مستشفى الناس للاطفال عن نجاح أول عملية تركيب منظم ضربات قلب  بدون اسلاك عن طريق الوريد لأول مرة بمصر، والتي تم اجرائها لمريضة مصرية تعانى من ضعف بضربات القلب وبعض المشاكل الصحية المعقدة والتي يتعذر معها تركيب منظم ضربات القلب التقليدى.

و تم اجراء العملية بواسطة الفريق الطبى بمستشفى الناس بالتعاون مع د. فيصل الصمدى استشارى القلب السعودى.

وتقدم المستشفى خدماتها لجميع المرضي بالمجان 100% وفقا لأفضل وأحدث المعايير والتقنيات العالمية وبدأ العمل بتخصص القلب أملًا في المساهمة في سد الفجوة ما بين أعداد الأطفال المصابين بأمراض القلب وبين الحالات التي يتم علاجها حاليًا من قِبل الهيئات والجهات الطبية المختلفة وذلك إيمانًا من فريق المستشفى بحق كل طفل في الحياة بصحة وقلب سليم.

وتعد مستشفى الناس أكبر مستشفى للأطفال على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي 600 سرير، حيث تم افتتاح المرحلة الأولى خلال شهر أكتوبر 2019  ب 100 سرير، كما تضم المستشفى 10 غرف للعمليات و140 وحدة رعاية مركزة و4 وحدات للقسطرة القلبية و 48 عيادة خارجية.

و المستشفي مزودة بأحدث الأجهزة الطبية العالمية من بينها أجهزة الأشعة المقطعية متعددة المقاطع ويعتبر هذا الجهاز الأول من نوعه في مصر ويتميز بسرعته الفائقة في تصوير قلب الأطفال وحديثي الولادة بجرعة أشعه محدودة جدًا لتقليل مخاطر التعرض الإشعاعي حماية لللأطفال الصغار وصحتهم وأيضًا للجهاز قدرة فائقة على تقديم صور شديدة الوضوح للقلب والأوعية الدموية.

مستشفى الناس للاطفال تعلن عن نجاح أول عملية تركيب منظم ضربات قلب بدون اسلاك مستشفى الناس للاطفال تعلن عن نجاح أول عملية تركيب منظم ضربات قلب بدون اسلاك

اترك تعليق