سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مجموعة شركات حسام عمر HO تعقد مؤتمرها السنوي الثالث بحضور 3000 صيدلي تحت شعار «الإتحاد قوة»

مجموعة شركات HO توفر برامج فنية ولوجيستية وتمويلية لتمكين الصيادلة ودعم الصيدليات.. وتقدم عروض حصرية للصيادلة من شركات الأدوية ومستحضرات التجميل

بدأت مجموعة شركات الدكتور حسام عمر، HO، سلسلة مؤتمراتها السنوية على مستوى الجمهورية والخاصة بتمكين الصيادلة، ودعم الصيدليات، تحت شعار «الإتحاد قوة»، والتي بدأتها بصيادلة القاهرة، حيث نظمت على مدار ثلاثة أيام بأحد الفنادق فعاليات لقاءها السنوي بالصيادلة والتي قدمت خلاله العديد من العروض ووسائل الدعم الفنية واللوجيستية والتمويلية.

مجموعة شركات حسام عمر HO تعقد مؤتمرها السنوي الثالث بحضور 3000 صيدلي

جاء ذلك بحضور، أيمن حسام عمر، رئيس مجلس إدارة مجموعة HO GROUP، بالإضافة الى قيادات الشركات التابعة للمجموعة، المتحدة للصيادلة، والمتحدة للتجارة والتوزيع، والشرق الأوسط للكيماويات، وبي كونيكت، وغيرها من الشركات التابعة.

مجموعة شركات حسام عمر HO تعقد مؤتمرها السنوي الثالث بحضور 3000 صيدلي

كما شهد الملتقى حضور كوكبة من كبار رجال الدولة والهيئات الرقابية الدوائية، والشخصيات العامة، ممثلة في الدكتور حسام أبوساطي، المدير التنفيذي للهئية العامة للرقابة والإعتماد، والدكتور أيمن الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الدواء المصرية، والدكتور هشام أبوستيت نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الشراء الموحد، والدكتور شريف كمال مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية لشئون الصيادلة، واللواء ياسر محمد بهي الدين رئيس الإدارة المركزية للنظم والمعلومات والتحول الرقمي لمحافظة القاهرة.

بالإضافة الى حضور اللواء محمد رجائي وكيل الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة بوزارة الداخلية، والدكتورة رشا جلال مدير عام إدارة التسجيل والأغذية بالهيئة القومية لسلامة الغذاء، والدكتورة علا خطاب مدير عام إدارة الصيدلة والتفتيش الصيدلي بالقاهرة، والدكتورة رانيا حسني مدير التسجيل والإعتماد  بالهيئة العامة للإعتماد والرقابة، بالإضافة الى حضور ممثلي كبرى شركات الدواء، وشركات العناية الشخصية، ومستحضرات التجميل.

مجموعة شركات حسام عمر HO تعقد مؤتمرها السنوي الثالث بحضور 3000 صيدلي

وتضمن الملتقى العديد من الفعاليات والأنشطة، والمواد العلمية والتثقيفية، والمحاضرات التي ألقاها للعديد من الجهات الرقابية والصيدلانية، ومؤسسات التأمين الصحي الشامل الجديد، والمؤسسات ذات الصلة بالشأن الدوائي،.

وعلى هامش الملتقى، الذي شهد حضور 3000 صيدلي، قدمت مجموعة شركات حسام عمر، أيضا العديد من العروض الحصرية للصيادلة، من خلال عدد كبير من شركات الأدوية، والمكملات الغذائية، ومستحضرات التجميل، والمستلزمات الطبية المشاركة، مما يدعم الصيادلة في تحقيق ربحية جيدة.

مجموعة شركات حسام عمر HO تعقد مؤتمرها السنوي الثالث بحضور 3000 صيدلي

كما وفرت HO GROUP، العديد من الحلول التمويلية للصيادلة خلال المؤتمر، بحضور مجموعة من البنوك، والتي قدمت ببرامج تمويلية مخصصة للصيادلة المتعاملين مع الشركات التابعة للمجموعة باسعار فائدة مخفضة وبأقل إجراءات ومستندات، مما يمكن الصيادلة من تنفيذ خططهم التوسعية بسهولة ويسر.

وأعلنت المجموعة أيضا على هامش الملتقى الاستمرار في ميكنة الصيدليات عن طريق شركتها بي كونكت، وبالشراكة مع SAP Technology وذلك بعد نجاحهما في ميكنة نحو 16 ألف صيدلية على مستوى الجمهورية، حيث تتطلع المجموعة الى ميكنة كافة صيدليات مصر، لتسهيل عمل الصيدلي، من خلال تقليل التكاليف، وزيادة الإنتاجية، وإمكانية التعامل مع التعقيدات، وتسهيل العمليات بشكل عام، وهو مايتوافق مع خطط الدولة المصرية الرامية للتحول الرقمي.

مجموعة شركات حسام عمر HO تعقد مؤتمرها السنوي الثالث بحضور 3000 صيدلي

اترك تعليق