سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مجموعة «حسام عمر» تنفي ماتردد حول سعيها بيع حصة من «المتحدة للصيادلة».. وتؤكد أنها شائعات لا أساس لها من الصحة

مجموعة شركات الدكتور حسام عمر «HO Group»:

قمنا بضخ 300 مليون جنيه في رؤوس أموال شركاتنا الفترة القليلة الماضية ونستعد لزيادة جديدة بقيمة مليار جنيه خلال شهرين

لا نية مطلقا لبيع حصص من شركاتنا ونقوم بزيادة استثماراتنا ثقة في الاقتصاد المصري ومستقبل سوق الدواء وقدرته على النمو

عائلة الدكتور حسام عمر استحوذت مؤخرًا على كامل أسهم شركة الشرق الأوسط للكيماويات  لترتفع بحصتها من 67% الى 100%

نفت مجموعة شركات الدكتور حسام عمر «HO Group»، المالكة لشركات المتحدة للصيادلة، والمتحدة للتجارة والتوزيع، والشرق الأوسط للكيماويات «MEC»، ماتردد خلال الأونة الأخيرة حول نية المجموعة بيع حصة من شركة المتحدة للصيادلة لأحد المستثمرين، مؤكدة أن ماتردد محض شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقالت «HO Group»، أنها ليس لديها نية على الإطلاق في بيع حصص من شركاتها، بل العكس هو الصحيح، حيث تسعى دائما الى زيادة حجم استثماراتها وروؤس أموال شركاتها، ثقة منها في قوة ومتانة الاقتصاد المصري، ومستقبل سوق الدواء المصري وقدرته على تحقيق معدلات نمو كبيرة خلال السنوات القادمة.

حيث تعمل المجموعة على تحقيق الاستقرار الدائم في سوق الدواء المصرية والذي يمثل احتياج رئيسي ومن أهم الأولويات.

وأشارت «HO Group»، الى قيام عائلة الدكتور حسام عمر مؤخرًا بالإستحواذ على كامل أسهم شركة الشرق الأوسط للكيماويات «MEC»، وذلك من خلال زيادة حصتها من 67% الى 100% من أسهم الشركة.

وأوضحت مجموعة شركات الدكتور حسام عمر، أنها قامت خلال الفترة القليلة الماضية بزيادة رأسمال شركات المجموعة بقيمة 300 مليون جنيه، ومن المقرر زيادة جديدة في رؤوس أموالها بقيمة مليار جنيه قبل نهاية العام الجاري 2023.

وأكدت أن استراتيجية ورؤية المجموعة الاستثمارية تتواكب مع انطلاقة الاقتصاد المصري والتوسع والاستفادة من المناخ الاستثماري الموجود في مصر، بالإضافة الى قيام المجموعة بدور رائد في تدريب الكوادر الطبية وتأهيلها للعمل في سوق الدواء، حيث تقوم بتدريب الكوادر الشابة حديث التخرج من الجامعات المختلفه وذلك تماشيا مع خطة الدولة المصرية الرامية الى الاهتمام بالكوادر الوطنية الشبابيه لخلق فرص عمل جديدة.

وتهيب مجموعة شركات الدكتور حسام عمر «HO Group»، بوسائل الإعلام تحري الدقة في كل ماتنشره حول المجموعة وشركاتها.

اترك تعليق