سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مجموعة الدكتور حسام عمر «HO Group» تدشن رسمياً أكبر مركز لوجيستي لتوزيع الدواء في منطقة الدلتا بمدينة طنطا

في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتطوير وتنمية منظومة التجارة الداخلية في مصر، والتوسع في إنشاء المناطق التجارية بالمحافظات المختلفة، افتتحت مجموعة شركات الدكتور حسام عمر «HO Group»، بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، رسمياً، أكبر مخزن لوجيستي للأدوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل، في منطقة الدلتا.

مجموعة الدكتور حسام عمر «HO Group» تدشن رسمياً أكبر مركز لوجيستي لتوزيع الدواء في منطقة الدلتا بمدينة طنطا

يأتي إنشاء هذا المركز اللوجيستي، برؤية مستقبلية ثاقبة من مجموعة الدكتور حسام عمر لخدمة منطقة الدلتا بمحافظاتها، القليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ ودمياط، من أجل دعم شركات الدواء، والصيدليات، والمستشفيات الخاصة، وهيئة الشراء الموحد، ومن ثم المواطن المصري، عن طريق سهولة تخزين وتوفير الدواء بأعلي معدلات السلامة وفقا لمعايير وزارة الصحة وهيئة الدواء، والجهات المختصة الأخرى.

وينفرد المخزن اللوجيستي الذي يقع بمدينة طنطا، على إجمالي مساحة 32 ألف متر مربع، بتغطية كافة مستلزمات القنوات البيعية في منطقة الدلتا، عن طريق 3 مخازن لشركات المجموعة، شركة المتحدة الصيادلة، وشركة الشرق الأوسط للكيماويات، وشركة المتحدة للتجارة والتوزيع،  لتغطية الصيدليات والمستشفيات.

مجموعة الدكتور حسام عمر «HO Group» تدشن رسمياً أكبر مركز لوجيستي لتوزيع الدواء في منطقة الدلتا بمدينة طنطاوقالت مجموعة الدكتور حسام عمر، أن دراسة جدوى هذا المشروع العملاق، تمت وفقا لمحورين أساسيين، أولهما يتمثل في البعد الإقتصادي، وذلك عن طريق ضغط نفقات التخزين والتوزيع والموارد البشرية النمطية عند التواجد في أكثر من مخزن علي مستوي شركات المجموعة وفي أكثر من محافظة واستبدالها بمخزن لوجيستي موحد يخدم جميع شركات المجموعة ويغطي جميع المحافظات.

بينما يتمثل المحور الثاني في البعد المستقبلي، حيث يعتبر المخزن اللوجستي الجديد صرحاً مستقبلياً يكفي ويستوعب الإحتياجات والنمو السنوي لشركات المجموعة والسوق المصرية لسنوات عديدة قادمة .

وأكدت المجموعة أن هذا الاستثمار الضخم من مجموعة الدكتور حسام عمر، يأتي ثقة منها في قوة ومتانة الاقتصاد المصري، ومستقبل سوق الدواء المصري وقدرته على تحقيق معدلات نمو كبيرة خلال السنوات القادمة.

اترك تعليق