سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مجموعة الدكتور حسام عمر توفر 30 ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولي بالرعاية من خلال صندوق تحيا مصر

وزعت الشركة المتحدة للصيادلة، والشركة المتحدة للتجارة والتوزيع، وشركة الشرق الأوسط للكيماويات، المملوكة لمجموعة الدكتور حسام عمر، 30 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية من خلال صندوق تحيا مصر.

يأتي ذلك في إطار المسؤولية المجتمعية لمجموعة الدكتور حسام عمر وحرصها الدائم على مساندة ودعم الفئات الأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وأطلق صندوق تحيا مصر خلال الأيام الماضية، حملة «أبواب الخير» لتوفير المواد الغذائية المتنوعة للأسر الأولى بالرعاية، في شهر رمضان المعظم.

وتؤكد مجموعة شركات الدكتور حسام عمر، الاستمرار في دعم ومساندة الفئات الأولى بالرعاية في إطار المسؤولية المجتمعية للمجموعة، خاصة في ظل حرص صندوق تحيا مصر، على الوصول الى هذه الفئات في مختلف المحافظات من أجل توزيع المواد الغذائية على هؤلاء الأسر.

مجموعة الدكتور حسام عمر توفر 30 ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولي بالرعاية من خلال صندوق تحيا مصر مجموعة الدكتور حسام عمر توفر 30 ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولي بالرعاية من خلال صندوق تحيا مصر مجموعة الدكتور حسام عمر توفر 30 ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولي بالرعاية من خلال صندوق تحيا مصر مجموعة الدكتور حسام عمر توفر 30 ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولي بالرعاية من خلال صندوق تحيا مصر مجموعة الدكتور حسام عمر توفر 30 ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولي بالرعاية من خلال صندوق تحيا مصر مجموعة الدكتور حسام عمر توفر 30 ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولي بالرعاية من خلال صندوق تحيا مصر مجموعة الدكتور حسام عمر توفر 30 ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولي بالرعاية من خلال صندوق تحيا مصر مجموعة الدكتور حسام عمر توفر 30 ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولي بالرعاية من خلال صندوق تحيا مصر مجموعة حسام عمر توفر 30 ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولي بالرعاية من خلال صندوق تحيا مصر المتحدة للصيادلة والمتحدة للتجارة والتوزيع والشرق الأوسط للكيماويات توزع 30 ألف كرتونة مواد غذائية للأسرة الأولى بالرعاية في رمضان وزعت الشركة المتحدة للصيادلة، والشركة المتحدة للتجارة والتوزيع، وشركة الشرق الأوسط للكيماويات، المملوكة لمجموعة الدكتور حسام عمر، 30 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية من خلال صندوق تحيا مصر. يأتي ذلك في إطار المسؤولية المجتمعية لمجموعة الدكتور حسام عمر وحرصها الدائم على مساندة ودعم الفئات الأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية بمناسبة شهر رمضان الكريم. وأطلق صندوق تحيا مصر خلال الأيام الماضية، حملة «أبواب الخير» لتوفير المواد الغذائية المتنوعة للأسر الأولى بالرعاية، في شهر رمضان المعظم. مجموعة الدكتور حسام عمر توفر 30 ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولي بالرعاية من خلال صندوق تحيا مصر مجموعة الدكتور حسام عمر توفر 30 ألف كرتونة مواد غذائية للأسر الأولي بالرعاية من خلال صندوق تحيا مصر

اترك تعليق