سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مجلس دول التعاون الخليجي يعتمد وحدة التكافؤ الحيوي بمركز «MARC» للأبحاث الدوائية

أعلن مركز «MARC» للخدمات الطبية والأبحاث العلمية، عن حصول وحدة التكافؤ الحيوي به على اعتماد المجلس الصحي بدول مجلس التعاون الخليجي، كمنظمة بحثية متكاملة، ما يجعله أحد المراكز المعتمدة لإجراء دراسات التكافؤ الحيوي في المنطقة.

وأعرب الدكتور جورج ماهر، الرئيس التنفيذي للمركز عن سعادته واصفًا إياه بالإنجاز الذي يمثل «قفزة نوعية» نحو تحقيق رؤية المركز، كأحد المراكز الرائدة بمجال التكافؤ الحيوي في المنطقة العربية وفي شمال إفريقيا.

وأضاف الدكتور جورج ماهر، في تصريحات صحفية له اليوم، أن اعتماد مجلس الصحة لدول التعاون الخليجي لمركز M.A.R.C، يأتي تتويجًا لجهود عشرات الكوادر العلمية المدربة على أعلى مستوى، وذات الكفاءة العلمية والخبرة العملية العالية بهدف تحسين نتائج الرعاية الصحية، بما يعكس التزام «المركز» بتوفير أعلى مستويات الجودة.وتشمل هذه الدراسات جميع أشكال الجرعات الدوائية التي تتطلب إجراء تلك الدراسات .

ولفت إلى أن «M.A.R.C»، يعتبر مركزًا متميزًا في مجال التجارب الإكلينيكية، وفق أعلى المستويات العالمية، بما يسهم في تطوير الأدوية الجديدة وتحسين العلاجات القائمة، بما يفيد المرضى في مصر والمنطقة حيث أن «المركز» يتمتع بفريق من الخبراء والباحثين المتخصصين الذين يعملون بدقة واحترافية لضمان الدقة والأمان في كل مراحل التجارب الإكلينيكية، من التصميم وحتى التنفيذ.

اترك تعليق