سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ماچيستك بيو فارما» تحتفل بنجاحها في الوصول للعالمية في عيدها السنوي الأول

في إطار توجيهات الدولة وتشجيعها الدائم لفتح اسواق جديدة لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بجودة عالية وباسعار تنافسية في السوق المصري، يحتفل مجموعة من شباب الأطباء والصيادلة بالعيد السنوي الأول لشركة مصرية جديدة بهدف غزو العالم تصديرا لتصنيع مجموعة من المنتجات لخدمة جميع القطاعات الصحية من أدوية ومستحضرات تجميل وعناية بالصحة.

أكد الدكتور مصطفي زعطوط الرئيس التنفيذي لشركة ماچيستك بيوفارما مصر والعضو المنتدب لماچيستك الولايات المتحده أن الهدف هو خلق صبغة عالمية حول العالم بايدي مصرية خالصة، وتوفير افضل جودة للمنتجات الاستراتيجية والخدمية وباسعار مناسبة لجميع المواطنين .

وقال دكتور محمد عمرو المدير التنفيذي لقطاع البيع بالشركه ان الشركه في غضون وقت قصير نجحت في أن تغزو  سوق إنجلترا وأمريكا في خلال عام من انطلاقها عن طريق شراكات استراتجيه تخدم السوق المحلي والعالمي وان العلامة التجارية «بيستريليانت» حاليا رقم واحد في مصر وحاصله علي تواجد قوي في انجلترا وأمريكا كنقطه مشرفه لمنتج مصري يغزو الاسواق العالميه في ظل الصعوبات التي تواجه المصنعين للمطهرات في ظل جائحه كورونا.

وأضاف دكتور عمرو ان الشركه تحتفل  بطرح ادويه جديده لعلاج الأمراض  الجلديه والعظام بتركيبات فعاله وجديده لأول مره في الشرق الاوسط  لصالح خدمه المريض المصري.

وأوضح دكتور عمرو ان  الشركة تستهدف في خطتها القادمه  طرح أدوية جديده بتطوير علمي بتكاتف بين مكاتبها حول العالم يتناسب مع احتياجات المريض المصري وتوجها مع سياسه الدوله تحت شعار صنع في مصر

واضاف الدكتور محمد رمضان نائب رئيس الشركة التنفيذي ان تقوم الشركة بتصنيع مجموعة من المنتجات لخدمة جميع القطاعات الصحية والتجارية مثل الادوية ومستحضرات التجميل ومستحضرات العناية الصحية.

وأشار  الدكتور محمد تعلب عضو مجلس ادارة الشركة انه انطلاقا من توجيهات الدولة لتوفير افضل مقاييس الجودة العالمية تم عمل شراكة بين شركة ماچيستك بيوفارما بانجلترا والولايات المتحدة لتبادل احدث التقنيات والابحاث فى المجالات المختلفة  لضمان كفاءة المنتجات، واستطاعت الشركة خلال عام كسب ثقة المواطن ومعظم الهيئات والمؤسسات المحلية والعالمية فى فترة وجيزة وتوطيد العلاقات التجارية والتبادل التجارى والعلمى والخبرات بين الدول.

كما تتشرف الشركه بطرح منتج «CAPIXY MAGIC» لمنع تساقط الشعر بتكنولوجيا الكابيكسيل لأول مرة في مصر، كما تفتخر بطرح منتج «MOVELEX» لعلاج آلام المفاصل و العظام لاول مره ب «Omega3» و«omega6» .

 

اترك تعليق