سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مايكل ونيس وأحمد قشطة متحدثان رئيسيان في قمة «تكني» للتكنولوجيا وريادة الأعمال

شارك الدكتور مايكل ونيس رئيس شركة باير في مصر، و الدكتور أحمد قشطة مدير شركة أمجن بمصر ودول الشام والسودان، في قمة تكني «Techne Summit»، للتكنولوجيا وريادة الأعمال في نسختها الثانية في القاهرة والتي اليوم تستمر فعالياتها على مدار يومي 11 و12 مارس في المتحف المصري القومي للحضارة.

حيث شارك كمتحدثان رئيسيان في الجلسة التي أقيمت حول تحفيز تحول الرعاية الصحية من خلال الشركات الناشئة والتعاون بين القطاعين العام والخاص، حيث شاركا الحضور خبراتهم من الشركات الناشئة في كيفية اقتناص الفرص بقطاع الرعاية الصحية والاستفادة من النمو الكبير الذي يشهده القطاع.

وتستضيف القمة هذا العام أكثر من 200 متحدث و180 مستثمر من أكثر من 30 دولة وأكثر من 100 عارضاُ حيث من المتوقع أن يحضر القمة في نسختها الحالية أكثر من 20 ألف شخص.

تقام القمة تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «ايتيدا»، والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، والشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

ومن خلال النسخة الثانية في القاهرة لقمة تكني، سيتم مناقشة تسع مسارات مُختلفة تتضمن التكنولوجيا الإبداعية، والتمكين التكنولوجي، والتجارة الالكترونية، والتكنولوجيا التعليمية، والتكنولوجيا المالية، والتكنولوجيا الصحية، والاستثمار، والدعاية والإعلان، وأكاديمية الأعمال للمشروعات الناشئة، بالإضافة إلى مسابقتين لمشروعات ريادة الأعمال، و10 ورش عمل يقدمها متخصصون وخبراء محترفون، و5 جلسات نقاشية.

وتعد قمة تكني هي القمة الدولية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط المتخصصة في مجالات الاستثمار والتكنولوجيا وريادة الأعمال حيث تهدف القمة لربط منطقة الشرق الأوسط بأوروبا وأفريقيا.

انطلقت قمة تكني في الإسكندرية عام 2015 كحدث عالمي متخصص في مجال الاستثمار وريادة الأعمال في العديد من المجالات لمساعدة مختلف القطاعات وكافة أطراف مجتمع ريادة الأعمال والشركات الناشئة في منطقة البحر الأبيض المتوسط عن طريق إلقاء الضوء على دور التكنولوجيا في مختلف الصناعات.

وشهدت النسخة الماضية من قمة تكني بالإسكندرية حضور أكثر من نحو 30 ألف شخص، و350 متحدثًا، وألف شركة ناشئة، و200 مستثمر، من أكثر من 70 دولة، بالإضافة إلى تنظيم 9 مسابقات للشركات الناشئة في عدد من المجالات المرتبطة بالتكنولوجيا، مع تقديم العديد من الجوائز المالية، وفرص الاحتضان، والاستشارات وغيرها.

 

اترك تعليق