سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

ماجد قدومي نائب رئيس «ميدترونيك» ضمن قائمة «فوربس» لأقوى الرؤساء التنفيذيين الإقليميين عالميا

حل ماجد قدومي، نائب الرئيس الأعلى، ورئيس منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا لشركة ميدترونيك للأجهزة الطبية، ضمن قائمة فوربس لأقوى رؤساء تنفيذيين إقليميين على مستوى العالم لعام 2023 .

وأعلنت فوربس الشرق الأوسط اليوم الأحد، عن قائمة “العالمية تلاقي المحلية” لعام 2023، في نسختها الحادية عشرة، لتسلط الضوء على أقوى الرؤساء التنفيذيين الإقليميين لأكبر 100 شركة عالمية متعددة الجنسية.

ووفقاً لبيان صحفي، فإن القائمة تضم 103 رؤساء تنفيذيين يقودون 100 مكتب إقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركات عالمية، 48% منها تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها.

وأشارت فوربس إلى أن اختيار القادة التنفيذيين استند إلى مجموعة متنوعة من المعايير، لافتاً إلى أنه تم حصر أولاً الشركات العالمية الواردة في تصنيف فوربس (Global 2000) التي لها عمليات تجارية مباشرة ومهمة في المنطقة، وتم قياس تأثيرهم الشخصي وإنجازاتهم البارزة، بالإضافة إلى تقييم مساهماتهم في مجالات الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية.

يتمتع القدومي بخبرة تزيد عن 25 عامًا في العمليات والخدمات والتكنولوجيا الطبية، وقد انضم إلى ميدترونيك في عام 2012.

وفي عام 2022، افتتحت الشركة عيادة لمرضى السكري في السعودية بالتعاون مع وزارة الصحة، لتحسين نتائج المرضى والعناية المقدمة لعلاج مرض السكري من النوع الأول في جميع أنحاء المملكة.

 

اترك تعليق