سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

كرم كردي يلتقى صيادلة اسيوط.. ويؤكد استعادة هيبة الصيدلي على رأس أولوياتي  

واصل الدكتور كرم كردي المرشح المحتمل على منصب نقيب الصيادلة جولاته الإنتخابية حيث قام بزيارة لمحافظة اسيوط رافقه خلالها الدكتور محمد الشنواني نائب رئيس جامعة أسيوط الأسبق والعميد الحالي لكلية الصيدلة بجامعة بدر، والدكتور كمال صبرة مساعد وزير الصحة الأسبق، والدكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية بجامعة أسيوط.

وقام الدكتور كرم كردي والوفد المرافق له بزيارة كلية الصيدلة بجامعة أسيوط، حيث التقوا بالدكتور محمد شيحة عميد الكلية، والسادة الوكلاء وأعضاء مجلس الكلية، بالإضافة الى زيارة كلية الصيدلة بجامعة الأزهر فرع أسيوط، كما التقوا الأساتذة أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

كما التقى كردي بالدكتورة صفاء مديرة إدارة الصيدلة بأسيوط ، والدكتور أحمد مرعي مدير إدارة التفتيش الصيدلي، ودار الحديث حول المشاكل التي يُعاني منها الصيادلة الحكوميين، وعدم ملائمة المحيط العام لهم كي يمارسوا أعمالهم بالشكل الصحيح.

والتقي الدكتور كرم الدكتور علاء عرفات نقيب صيادلة أسيوط، و أعضاء مجلس النقابة. واستعرض أهم المشاكل التي تواجه مهنة الصيدلة في مصر بشكل عام، ومحاولة الوصول إلى حلول بناءة من أجل النهوض بالمهنة.

واختتم دكتور كرم جولته بعقد لقاء مع أعضاء هيئة التدريس، وتضمن اللقاء حضور نخبة كبيرة من الصيادلة وفي مقدمتهم الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد عبد المولى وكيل كلية الصيدلة بجامعة أسيوط، والدكتورة صفاء مدير إدارة الصيدلة، إضافةً إلى الدكتور محمد عصمت والدكتور أحمد صلاح أعضاء النقابة العامة، والدكتور أحمد عثمان عضو نقابة الصيادلة بمحافظة اسيوط.

كما حضر الدكتور عصام عيسى عضو النقابة العامة الأسبق، وعمرو أبو العيون رئيس الغرفة التجارية بأسيوط. ولم يتأخر شيوخ المهنة عن الحضور حيث كان في مقدمتهم الدكتور إبراهيم عبد الرازق، والدكتور سميح صادق، إلى جانب وجود عدد كبير من صيادلة أسيوط.

وأوضح أنه من الاسباب الرئيسية التي تدفعه للترشح على منصب نقيب الصيادلة رغم تعدد المشاكل والتحديات التي تواجه المهنة في الفترة الحالية، هي استعادة هيبة الصيدلي المصري مرةً أخرى سواء على المستوى المهني أو الجماهيري، موضحا أنه لن يتحقق هذا الهدف إلا بوجود نقابة قوية قادرة على تحقيق مطالب الصيادلة.

اترك تعليق