سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«فيليبس» تحقق إيرادات فصلية بقيمة 503 مليون دولار وترفع توقعات نتائج الأعمال للعام الجاري

أعلنت شركة “فيليبس” لصناعة المعدات الطبية، عن تسجيلها إيرادات قبل حساب الفوائد والضرائب ومدفوعات القروض 453 مليون يورو (503.78 مليون دولار) خلال الربع الثاني من العام الجاري المنتهى فى يونيو، مقابل توقعات الشركة عند مستوى 394 مليون يورو فقط.

ورفعت الشركة توقعاتها بشأن نتائج أعمال العام الجاري بعد أن جاءت نتائج أعمال الربع الثانى من العام أعلى من المتوقع، نتيجة تحسن سلاسل الإمداد وقوة مؤشرات الطلبيات الجديدة.

وتواجه شركة “فيليبس” الهولندية التى تحولت من العمل فى مجال الصناعات العامة إلى التركيز على منتجات التكنولوجيا الطبية، دعوى قضائية بشأن تعطل أجهزة التنفس الصناعي لعلاج انقطاع التنفس أثناء النوم التى تنتجها، بعد أن بلغ الطلب عليها مستويات قياسية.

أعلنت الشركة عن بدء إنتاج أجهزة التنفس الصناعي فى يونيو 2021، غير أنها تواجه تحقيقات من قبل وزارة العدل الأمريكية بشأن أعطال المنتج الجديد، والمقترحات التنظيمية بشأن تراخيص المنتج.

وصرح “روي جاكوبس” الرئيس التنفيذى للشركة بأن الانتهاء من لائحة تنظيم أجهزة “فيليبس” لعلاج انقطاع التنفس أثناء النوم يأتى على رأس الأولويات، وأن معظم الأجهزة متاحة الآن للمرضى ومزودي خدمات الرعاية المنزلية.

اترك تعليق