سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

فوز الدكتور إيهاب هيكل بمنصب نقيب أطباء أسنان لدورة نقابية ثانية.. والوزير يقدم التهنئة

فاز الدكتور إيهاب هيكل بمنصب نقيب أطباء الأسنان، لدورة نقابية ثانية، فى انتخابات التجديد النصفى، التى أجريت أمس الجمعة على مستوى الجمهورية.

وهنأ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، الدكتور إيهاب هيكل ومجلس نقابة أطباء الأسنان للفوز في انتخابات النقابة.

يذكر أن الدكتور إيهاب هيكل تخرج في كلية طب الأسنان جامعة الإسكندرية، وحاصل على درجة الدكتوراة في إدارة الأعمال، كما قام بتدريس مادة إدارة العيادات بجامعتي MSA والدلتا، وهذه الدورة النقابية هي الثانية له على التوالي، كنقيب عام، وسبقها دورة كعضو مجلس نقابة عامةً تولي فيها مناصب وكيل النقابة وأمين الصندوق.

وتنافس 3 مرشحين على مقعد النقيب العام لأطباء أسنان، هم: الدكتور شفيق الحكيم نقيب الأسنان السابق، الدكتور إيهاب هيكل النقيب الحالى لأطباء الأسنان، والدكتور محمد بدوى عضو مجلس النقابة العامة، وعلى مقاعد النقابة العامة والمناطق 38 مرشحا، بواقع 7 مرشحين على مستوى الجمهورية أكثر من 15 عاما، و14 مرشحا على مستوى الجمهورية أقل من 15 عاما، وبمنطقة القاهرة والجيزة 4 مرشحين، منطقة وسط الدلتا 2 مرشحين، منطقة شرق الدلتا 3 مرشحين، شمال الوجه القبلى أكثر من 15 عاما 2 مرشحين، غرب الدلتا 4 مرشحين، منطقة جنوب الوجه القبلى أكثر من 15 عاما 2 مرشحين”، فضلا عن تنافس 169 مرشحا على المقاعد المختلفة بالنقابة الفرعية.

 

اترك تعليق