سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«فروست – ماكرو» راعي مباريات منتخب مصر لكرة القدم

أكدت شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية، حرصها الدائم على رعاية كافة الفعاليات الرياضية خاصة للمنتخبات المصرية حيث قامت من خلال علامتها التجارية الجديدة «فروست»، برعاية وديتي منتخب مصر مع زامبيا والجزائر التي أقيمت بالإمارات أكتوبر الماضي.

كما أعلنت شركة ماكرو جروب عن رعاية «فروست»، للأبطال المصريين من زوي الإحتياجات الخاصة المشاركين في أولمبياد برلين 2023.

وتهدف العلامة التجارية «فروست» إلى الإندماج في عالم الرياضة من خلال مجموعة من المنتجات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الرياضيين في مختلف الألعاب. بالإضافة الى دعم ورعاية الموهوبين رياضيًا ومشاركة قصصهم الملهمة.

بدأت «فروست» مسيرتها بأولوية دعم فئة مستحقة من المجتمع المصري، سواء أفرادًا أو شركات وهم ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال رعايتهم للمشاركة في أولمبياد برلين 2023 التي تقام في برلين.

تسعى «فورست» للمساهمة في تطوير الرياضة في البلاد وتعزيز تأثيرها الإيجابي على المجتمع بشكل عام.

وتولي «فروست» اهتمامًا كبيرًا بتطوير وتوفير المنتجات المبتكرة التي تلبي إحتياجات الرياضيين، سواء فيما يتعلق بالأداء البدني أو التعافي والصحة العامة.

وتستند شركة ماكرو إلى أبحاث علمية دقيقة وتكنولوجيا حديثة لتطوير منتجات فعّالة تدعم الرياضيين في تحقيق أهدافهم وتحسين أدائهم.

وتتطلع «فروست» إلى المستقبل بتفاؤل وتطلع، حيث تهدف إلى توسيع نطاق دعمها ورعايتها في المجال الرياضي، والعمل على تعزيز الروح الرياضية والتميز في مصر وخارجها.

«فروست – ماكرو» راعي مباريات منتخب مصر لكرة القدم «فروست – ماكرو» راعي مباريات منتخب مصر لكرة القدم «فروست – ماكرو» راعي مباريات منتخب مصر لكرة القدم «فروست – ماكرو» راعي مباريات منتخب مصر لكرة القدم «فروست – ماكرو» راعي مباريات منتخب مصر لكرة القدم

اترك تعليق