سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

فاركو للأدوية تطلق المرحلة الأولى من مشروع التعليم الطبي المستمر لشباب أطباء العيون في اسيوط

انطلقت المرحلة الأولى من مشروع 101 للتعليم الطبي المستمر لشباب أطباء الرمد بالتعاون مع جامعة اسيوط واشراف ا.د. محمد سعد عبد الرحمن برعاية شركة فاركو للأدوية .

ويستهدف المشروع الانتقال في محافظات مصر خلال العام الحالي والعام القادم برعاية اساتذه طب وجراحة العيون في الجامعات داخل المحافظات.

وقال الدكتور محمد سعد عبد الرحمن ، استاذ طب وجراحة العيون كلية الطب جامعة اسيوط ورئيس اليوم العلمي  أن التعليم الطبي المستمر، اصبح من الركائز الاساسية في مجال الرمد بنقل خبرات الاساتذه الى شباب الأطباء بطريقة حديثة وتشمل الجانب النظري والجانب العملي لتحقيق أقصى استفادة، موضحا أن عدد المستفيدين لم يقتصر على جامعة اسيوط فقط بل شمل جميع مستشفيات الرمد في اسيوط منها جامعة الازهر ومستشفى الرمد والشرطة بالاضافة الى مستشفيات التامين الصحي .

وأضاف الدكتور محمد سعد ان ظروف فيروس كورونا لم تمنعنا من توصيل الرسالة العلمية وأن التدريب على عيون الحيوانات بشكل حديث وتدريب شباب الأطباء على كل المهارات الخاصة بعمليات المياه البيضاء مما يعود بالفائدة على المريض المصري خصوصا المياه البيضاء التى تعتبر من مسببات الرئيسية لضعف وفقدان الابصار في مصر والعالم أجمع.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد شيرين حلمي ،الرئيس التنفيذي للمكاتب العلمية لمجموعة فاركو للادوية ان المشروع يعتبر بداية انطلاق شركة فاركو في مجال الرمد في مصر ويستهدف عدد 2000 من شباب الأطباء في مصر برعاية الجامعات في جميع المحافظات.

وأضاف الدكتور محمد شيرين أن فاركو تخطط لانشاء خط لانتاج القطرات الطبية باحدث طرق التصنيع وان استثمارات فاركو في مجال الرمد في مصر الفترة القادمة ستشهد طفرة كبيرة لتوفير احتياجات السوق المصري وتقديم خدمة طبية متميزة للمريض المصري.

 

اترك تعليق