سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

عدد مشتركي منصة «سوق الدواء» على تطبيق «نبض» يتخطى ربع مليون مشترك

تخطى عدد مشتركي منصة سوق الدواء، على تطبيق «نبض»، والذي يعد أكبر منصة للصحف والمواقع الإخبارية في المنطقة العالم العربي، ربع مليون مشترك. 

وتأتي الزيادة الكبيرة في أعداد المشتركين بالحساب الخاص بسوق الدواء على تطبيق نبض، تتويجيا للشراكة الاستراتيجية بين المنصتين لنشر المحتوى الخاص بقطاع الدواء والرعاية الصحية في مصر والمنطقة العربية.

وتشمل اتفاقية الشراكة التعاون بين الطرفين في المجالات الاخبارية والتحليلية المنشورة بموقع سوق الدواء في مصر والعالم العربي، بالإضافة إلى المواد المترجمة المتعلقة بشركات الأدوية العالمية والتي يتميز بها الموقع، إلى جانب تبادل المحتوى وفقاً لأليات مبتكرة تستهدف نشر المعلومة الصحيحة المتعلقة بهذا القطاع الحيوي للجمهور في مصر والوطن العربي.

وعَبر عبد الحليم الجندى الشريك المؤسس ورئيس تحرير موقع سوق الدواء، عن سعادته بتخطي أعداد المشتركين ربع مليون مشترك، في حساب سوق الدواء على تطبيق نبض وذلك في توقيت قياسي، مما يشير إلى مدى الاهتمام بما ينشر على منصة سوق الدواء، وزيادة الوعي المعرفي لدي العديد من القراء في مصر والمنطقة بأهمية هذا القطاع الحيوي ودوره في التنمية المستدامة.

وأكد حرص الموقع على تقديم محتوى صحفي مميز يراعي معايير المصداقية والشفافية وإطلاع القراء على المستجدات في هذا القطاع الحيوي من كافة فئات المجتمع.

وأشار عبد الحليم الجندى، إلى أن الشراكة مع تطبيق نبض ستساهم في تطوير عرض المحتوي الصحفي على الموقع بما يتلائم مع التطوارت الحديثة في الصحافة الرقمية، التى تصل للقارىء بسهولة ويسر وتخاطب اهتماماته، مؤكدا سعي إدارة الموقع على التطوير المستمر للوصول إلى أفضل المستويات المهنية التى تتلائم مع حداثة وتطور قطاع الدواء والرعاية الصحية في مصر والعالم.

ولفت إلى أن هذا النجاح أيضا ينسب للعديد من الشركاء والرعاة الذين يعملون مع المنصة، لإيمانهم العميق بدور الصحافة المتخصصة في نشر المعلومات الصحيحة حول القطاع، والتأسيس لبيئة مجتمعية ومؤسسية واعية ومهتمة بالرعاية الصحية وصناعة الدواء.

وتعمل منصة «سوق الدواء» الإخبارية التحليلية على تقديم خدماتها لنحو 360 ألف طبيب، 213 ألف صيدلى، 154 مصنع دواء، 1200 شركة تُوُل، 215 مصنع مستلزمات طبية، 80 مصنع مستحضرات تجميل يمثلون العصب الرئيسي لسوق الدواء المصري.

ويعد مصدر قوة «سوق الدواء» في الفريق الذي يعمل بها، حيث تصنعها أقلام صحفية وطبية متنوعة ومحترفة تستقى معلوماتها من مصادرها الموثقة.. لتوفر المعلومة والتحليل والرؤية الطبية الأهم.. لتجعل القارئ على إطلاع دائم بكل ماهو جديد في عالم الطب والدواء ،و تسلط الضوء على تجارب رواد صناعة الدواء ونوابغ الطب في مصر والعالم.

يمكن لزوار موقع سوق الدواء متابعة آخر الأخبار مباشرة التي يتم نشرها، عبر متابعة حساب الموقع في تطبيق نبض عبر الرابط: https://nabd.com/dawaasouq

 

اترك تعليق