سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

صيدليات حلمي تفتتح 5 فروع جديدة قبل نهاية العام بتكلفة استثمارية 70 مليون جنيه

كشف الدكتور محمد حلمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة صيدليات حلمي، عن استهداف «صيدليات حلمي» الوصول بعدد فروعها الى 43 فرعا قبل نهاية العام الجاري 2020.

وقال الدكتور محمد حلمي، في تصريحات حاصة لـ«سوق الدواء»، أن سلسلة صيدليات حلمي تمتلك الآن، نحو 39 فرعا، منتشرة في محافظات القاهرة والجيزة وبورسعيد والغربية والفيوم، مشيرا الى افتتاح أحدث فروع صيدليات حلمي خلال سبتمبر الماضي في ميدان الجيزة.

وأكد على إمتلاك مجموعة صيدليات حلمي، استراتيجية تستهدف من خلالها التوسع داخل السوق خلال العام المقبل، حيث تعتزم افتتاح 15 الى 20 فرعا جديدا في مجموعة من المناطق الحيوية بالعديد من محافظات الجمهورية.

وأشار الدكتور محمد حلمي، الى عزم شركته افتتاح 4 فروع جديدة خلال الشهرين المقبلين، وقبل نهاية 2020، حيث من المقرر افتتاح فرع بمنطقة المعادي مطلع نوفمبر المقبل، بالإضافة الى افتتاح فرع في منطقة العجوزة قبل نهاية نوفمبر، الى جانب افتتاح فرعين بشارع البطل أحمد ابن عبد العزيز، وشارع الهرم، خلال شهر ديسمبر.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مجموعة صيدليات حلمي، أن التكلفة الاستثمارية للفروع الخمسة التي سيتم افتتاحها خلال الربع الأخير من العام الجاري تصل الى 70 مليون جنيه، منهم فرعين تمليك وثلاثة فروع بنظام التشغيل والإدارة.

 

اترك تعليق