سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

شركة TSK تطلق برنامج تدريبي لتأهيل الصيادلة للعمل بالسلاسل الصيدلية الكبرى

أعلنت شركة TSK لتأهيل وتدريب الصيادلة عن إطلاق برنامجها التدريبي «صيدلي السلاسل الموهوب» والذي يؤهل الصيادلة للعمل في السلاسل الصيدلية الكبرى .

وقالت مروة ونس المؤسس والعضو المنتدب لشركة TSK لتأهيل وتدريب الصيادلة أن الهدف من البرنامج التدريبي للشركة والذي يستمر لمدة ٣٦ ساعة فى شهر بالإضافة الى اسبوع تدريب عملى يتمثل في التعرف على طبيعة العمل داخل السلاسل لإختلاف عملها كليا عن عمل الصيدليات الفردية، الى جانب التعرف على طرق البيع المختلفة والمعلومات الطبية وكيفية التعامل مع العملاء بالإضافة الى تعلم كيفية صرف أدوية التعاقدات .

وأوضحت أن البرنامج التدريبي يستهدف أيضا تعريف الصيدلي بكيفية بيع مستحضرات التجميل فى عدم وجود مسئول التجميل الى جانب كيفية التعامل داخل الكول سنتر، بالإضافة الى التدريب على كيفية اجتياز مقابلات العمل «الإنترفيو» بسهولة .

وأشارت مروة ونس أن الشركة تتيح للمتدرب اسبوع تدريب عملى في واحدة من كبريات السلاسل الصيدلية من أجل تطبيق المادة النظرية التي درسها عمليا.

وأضافت أن شركة TSK لتأهيل وتدريب الصيادلة لا بتوقف دورها عند البرنامج التدريبي فقط بل تقوم بتقيم الصيدلي وتحديد نقاط القوة والضعف بل وإيجاد فرصة عمل في إحدى السلاسل الصيدلية .

وأوضحت مروة ونس أن دور الشركة لا ينتهي مع الصيدلي بعد التدريب والتعيين بل تمتلك الشركة 7 برامج تدريبية مختلفة متقدمة يمكن للصيدلي الحصول عليها والتي تؤهله للعمل في مجالات أخرى غير البيع داخل السلاسل مثل التسويق والموارد بشرية والادارة التجارية .

 

 

اترك تعليق