سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

شركة «Qiagen» للاختبارات الجينية تستهدف مبيعات بأكثر من 2 مليار دولار بنهاية 2021

رفعت شركة Qiagen للاختبارات الجينية الأمريكية الألمانية ، توقعاتها للعام بأكمله للأرباح والإيرادات، مع زيادة الطلب على منتجاتها غير المتعلقة بفيروس كورونا وكذلك اختبارات كورونا .

وتشمل منتجات الشركة عدة أنواع من اختبارات فيروس كورونا فائقة السرعة والمحمولة والقائمة على المستضدات التي جلبت مبيعات بالملايين منذ بداية وباء كورونا.

وقالت الشركة إن منتجاتها غير المرتبطة بكورونا نمت بنسبة 17 ٪ في الربع الثالث من العام الجاري، بأسعار الصرف الثابتة،مدعومة بارتفاع الطلب على اختبارات مرض السل، والتي جلبت 79 مليون دولار.

من جانبه قال تييري برنارد الرئيس التنفيذي لشركة Qiagen ، إن الشركة تسير على الطريق الصحيح لتحقيق هدف مبيعاتها لعام 2021 وستتجاوز أكثر من ملياري دولار في صافي المبيعات.

وأشارت شركة Qiagen إن إيراداتها السنوية ستنمو بنسبة 15٪ مقارنة بالتوقعات السابقة بنمو بنسبة 12٪. وتوقعت الأرباح المخففة المعدلة للسهم الواحد 2.48 دولار ، من التوجيه السابق البالغ 2.42 دولار.

ونوهت إلى إن الأرباح المعدلة للسهم في الربع الثالث ارتفعت إلى 0.58 دولار على أساس معدل العملة، متجاوزة 0.54 دولار في المتوسط ​​من قبل المحللين.

اترك تعليق