سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

شركة MSD لصحة الحيوان تستحوذ على «IdentiGEN» الأيرلندية مقابل 50 مليون يورو

استحوذت وحدة «MSD» لصحة الحيوان التابعة لشركة «Merck & Co» على شركة «IdentiGEN» الأيرلندية لسلامة الأغذية في صفقة تبلغ حوالي 50 مليون يورو مايعادل 59 مليون دولار.

وقال نيل ماكجوان رئيس الاستثمار في شركة «MML» .. «قبل خمس سنوات، كانت IdentiGEN شركة عالية الجودة ، تركز على قطاع النمو، مع فريق إداري قوي يتطلب دعمًا استثماريًا لتمكين الشركة من تحقيق إمكاناتها».

وأضاف: «لقد استخدم الفريق في «IdentiGEN» الاستثمار بذكاء وقام ببناء الأعمال التجارية من خلال العلوم والتكنولوجيا الرائدة في تتبع الأغذية وسلامتها».

قالت «MSD» لصحة الحيوان إن الصفقة تضيف تقنية رقمية متخصصة إلى محفظتها من الأدوية واللقاحات والخدمات الخاصة بصحة الحيوان و«تكمل تقنية التحديد والرصد الحالية لدينا».

وقال ريك ديلوكا، رئيس «MSD» لصحة الحيوان: «ستلعب التكنولوجيا الرقمية المحسّنة دورًا متزايد الأهمية في تتبع الأغذية وسلامة الأغذية، حيث توفر للعملاء معلومات مهمة وبيانات قابلة للتنفيذ للمساعدة في ضمان إمدادات مستدامة من الأغذية عالية الجودة لحماية الصحة العامة».

يأتي الاستحواذ على «IdentiGEN» بعد أن اشترت «Merck» شركة «Antelliq Corp» – التي تصنع منتجات تعريف رقمية للماشية – مقابل حوالي 2.1 مليار يورو العام الماضي.

 

اترك تعليق