سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

شركة «Expert-i» تشارك في المؤتمر العلمي السنوي للأشعة التشخيصية بطب عين شمس

شاركت شركة «Expert-i Teleradiology Services» في فعاليات المؤتمر العلمي السنوي لقسم الأشعة التشخيصية والتداخلية والتصوير الجزيئي بكلية الطب جامعة عين شمس في دورته السابعة، برعاية د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، ود. أشرف عمر عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد أبو الهدى رئيس قسم الأشعة ورئيس المؤتمر.

وعرضت الشركة اهم إنجازاتها في خدمات التشخيص وكتابة تقارير الأشعة عن بعد (Teleradiology) وحل العديد من المشكلات التي تواجه منظومة الرعاية الصحية في هذا المجال وتغطية أكبر قدر من فحوصات الاشعة وتوفير الوقت وسرعة الاستجابة للحالات الطارئة وذلك للتسهيل على المستشفيات التي تعاني بسبب النقص في عدد أطباء الأشعة مما یؤدي لتأخر التقارير.

وفي هذا السياق صرح شريف قنديل رئيس قطاع تطوير الاعمال بشركة إكسبرت-آى «Expert-i»، إن الشركة في الفترة الأخيرة تسعى لتغطية أكبر عدد من الدول الافريقية والشرق الاوسط للوصول الي اعلى جودة في كتابة تقارير الأشعة وذلك لمواجهة النقص الحاد في أطباء الأشعة في العديد من الدول الافريقية.

واضاف ان شركة تسعى في استثمار العلاقات المصرية الأفريقية خاصة بعد نجاحنا مع السودان وليبيا بمشاركتنا مؤخرا في المؤتمر الطبي الأول «AFRICA HEALTH ExCon» هذا الحدث الهام الذي فتح آفاقًا جديدة للتعاون بين جميع الشركاء لتطوير المنظومة الصحية في مصر وأفريقيا، وخاصة بعد أن أصبحت مصر تتمتع بالقدرة على أن تكون مركزًا للرعاية الصحية في القارة وأن تجعل من نفسها لاعبًا محوريًا في المنطقة.

واشاد إسلام أمين مستشار التسويق بشركة إكسبرت-آى «Expert-i» بفعاليات المؤتمر العلمي هذا العام التي تتناول أحدث التطورات والثورة التقنية في علوم ومجالات التصوير الطبي والنووي.

وقال استطعنا ان نحدث ثورة تكنولوجية في عالم التطبيب عن بعد وخصوصا في مجال الأشعة التشخيصية وإصدار تكنولوجيا جديدة كليا لأول مرة من خلال منصة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتوفير بيئة عمل سريعة لأطباء الأشعة تمكنهم من ممارسة عملهم مع جهات عديدة من أى مكان.

وأضاف اننا منذ البداية حرصنا على ضم مجموعة من الخبرات المتخصصة في مجال الأشعة والمدربين على اعلى مستوى والذي يصل عددهم لأكثر من 50 استشاري في جميع التخصصات الدقيقة والحاصلين على درجة الدكتوراه في الطب ومنهم أعضاء في العديد من الجامعات المصرية الكبرى.

اترك تعليق