سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

شركة كابلات ماليزية تحصل على موافقة هيئة الدواء الأمريكية لإنتاج قسطرة القلب

قالت شركة Supercomnet Technologies Bhd المتخصصة في صناعة الأسلاك والكابلات، ومقرها الرئيسي بماليزيا، أنها حصلت على موافقة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA على “قسطرة” تمكنت الشركة من تصنيعها لاستخدامها في عمليات القلب والأوعية الدموية.

وأضافت الشركة في بيان لها اليوم أنها ستبدأ في إنتاج المنتج الجديد “D * Clot HD Rotational Thrombectomy Catheter” ، لصالح إحدى الشركات التي تتعامل معها ومقرها بالدنمارك”.

وأوضحت Supercomnet، أن الشركة الدنماركية هي الموزع الحصري للعديد من المنتجين الرائدين عالمياً للأجهزة الطبية. ومنتجاتها يتم تسويقها في أوروبا والولايات المتحدة وآسيا، حيث يقوم بتزويد الأجهزة الطبية للمستشفيات والمستخدمين النهائيين الآخرين”.

وتشارك Supercomnet بشكل أساسي في تصنيع وتجميع الأسلاك والكابلات عالية الجودة لمختلف القطاعات مثل الأجهزة الطبية والأجهزة الإلكترونية والإلكترونيات الاستهلاكية والسيارات.

وقالت الشركة أن موافقة الـ FDA تدفعهم للتوسع في مجالات وأسواق جديدة واكتساب عملاء جدد بمختلف دول العالم. بجانب ترسيخ مكانتنا في أسواقنا الحالية، مما يجعلنا بين الشركات الرائدة في تصنيع المعدات الأصلية (OEMs)  لكابلات السيارات والأجهزة الطبية”.

في العام الماضي، ارتفعت إيرادات المجموعة بنسبة 39.28٪ على أساس سنوي (سنوي) إلى مستوى قياسي بلغ 122.97 مليون رينجيت ماليزي، في حين أن صافي أرباحها وصل أيضًا إلى مستوى قياسي جديد، حيث ارتفع بنسبة 74٪ تقريبًا على أساس سنوي إلى 19.38 مليون رينجيت ماليزي.

من الجدير بالذكر أن العديد من المنتجات الرئيسية لـ SMP ، التي تشارك في تصنيع وتجميع الكابلات الفرعية لسوق الأجهزة الطبية ، يتم استخدامها في علاج مرضى Covid-19.

 

اترك تعليق