سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

شركة دوائي توقع برتوكول تعاون في مجال البحوث الدوائية مع الإتحاد العربي للتدريب التابع لجامعة الدول

وقعت شركة دوائي لتجارة وتوزيع الأدوية وإدارة الصيدليات، برتوكول تعاون مع الاتحاد العربي للتدريب التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية، بهدف التعاون في تدريب وتأهيل وبناء الكوادر في مجالات الدراسات والأبحاث الدوائية.

وقع برتوكول التعاون كلا من الدكتـور أحمد خيري إمام رئيس الإتحاد العربي للتدريب والدكتور عصام عبدالفتاح منازع رئيس مجلس إدارة شركة دوائي لتجارة وتوزيع الأدوية وإدارة الصيدليات

وتعليقا على ذلك أكد الدكتور عصام منازع على أهمية التدريب والتأهيل في مجال الأبحاث الدوائية وقطاعات الرعاية الصحية المختلفة من أجل خلق كوادر قادرة على الإبداع والإبتكار والتطوير وتقديم أفضل الخدمات لسوق الرعاية الصحية في مصر.

وأعرب منازع عن سعادته بتوقيع برتوكول التعاون مع الإتحاد العربي للتدريب والذي يعد أحد أبرز مراكز التدريب القادرة على تحقيق قيمة مضافة من خلال تطوير القيادات وتأهيل الشباب لسوق العمل حتي يتمكنون من إيجاد فرص العمل بشكل ميسر .

حضر توقيع البرتوكول كلاً من الدكتورة نادية الحفني أستاذ الكيمياء الحيوية بكلية الصيدلة بجامعة عين شمس، ومصطفى عبد الفتاح منازع المدير الإداري بشركة دوائي، وعمرو غريب المستشار المالي لشركة دوائي، وياسرعبد الفتاح منازع مدير العلاقات العامه بالشركة، بالإضافة الى نشوى أحمد محمد أمين سرالإتحاد العربي للتدريب .

 

 

اترك تعليق