سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

شركات الأدوية في الأردن وسوريا ولبنان تحتفل باليوم العالمي للصيادلة

يقوم الصيادلة بعمل مذهل لأحداث تغيير إيجابي في حياة البشر، ويحتفل العالم في كل عام في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر  ابتداءً من عام 2009، باليوم العالمي للصيادلة تقديراً لمجهوداتهم، للتعريف بدور الصيدلي في تحسين الرعاية الصحية وتعزيزها.

وقالت شركة عمان للصناعات الدوائية الأردنية، «اليوم نحن نُقدر ونحيي المساهمات الرائعة للصيادلة في جميع أنجاء العالم، الصيادلة هم أبطال الرعاية الصحية الذين يلعبون دورا محوريا في رعاية المرضى في عالم يتطور باستمرار ويتكيف الصيادلة ويبتكرون ويعملون بلا كلل للحفاظ على صحتنا».

وأضافت..«دعونا نتوقف لحظة للتعبير عن امتناننا لهؤلاء المهنيين المتفانين الذين هم في الخطوط الأمامية للرعاية الصحية، ان التزامك برفاهية المرضى أمر ملهم حقا، شكرا لكم أيها الصيادلة على تفانيكم الذي لا يتزعزع .

فيما قامت شركة دار الدواء الأردنية بتقدم الشكر والامتنان للصيادلة حول العالم وقالت.. «تعرب دار الدواء عن شكرها وتقديرها لجميع الصيادلة العاملين في جميع أنحاء العالم. لتوفير الأدوية الآمنة والفعالة للمرضى».

ومن جانبها قالت شركة MS Pharma..«بمناسبة اليوم العالمي للصيدلي، نقدم الشكر الجزيل لكل صيدلاني يعمل بكدٍ وتفانٍ لضمان حفاظنا على صحتنا وعيش حياة هنئية».

وقامت شركة مسعود فارما السورية بالتأكيد على أن الصيادلة هم رمز الصناعة الدوائية وهم من يحافظون على جودة الدواء وصحة المجتمع وقدموا الشكر لكل الصيادلة حول العالم احتفالا بهذا اليوم .

وقامت شركة مياميد السورية بالتنويه لكل صيدلي إشارة منها لتقديره في هذا اليوم وشكره على جهوده المبذولة مشيدة بدورهم الأساسي في النهوض بالرعاية الصحية عامة.

وهنأت شركة أروان فارما اللبنانية الصيادلة في جميع أنحاء العالم باليوم العالمي  للصيادلة وقامت بشكر جميع الصيادلة على تفانيهم في العمل مؤكدة على  أهمية ودور الصيادلة كجزء لا يتجزأ من منظومة الرعاية الصحية.

 

اترك تعليق