سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

سيجما للأدوية: الكوادر البشرية رأسمالنا الحقيقي ونعمل على رفع كفاءة جميع العاملين بالشركة

 بدء برنامج «سيجما» لرفع قدرات مدراء الشركة وخطة شاملة للنهوض بالعنصر البشري

 بدأت شركة سيجما للصناعات الدوائية تطبيق برنامج مبتكر لتطوير وتدريب مدرائها وموظفيها على مستوى الجمهورية بهدف رفع كفائتهم التسويقية للتوافق مع استراتيجية الشركة لإعادة الهيكلة والتطوير والعودة مجددا لقائمة الشركات العشرة الكبار الأكثر مبيعا في سوق الدواء المصري، السنوات المقبلة.

وقال الدكتور عاطف دراز نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للقطاع التجاري بشركة سيجما للصناعات الأدوية في تصريحات خاصة لـ«سوق الدواء» أن تنمية مهارات العاملين بالشركة وزيادة قدراتهم الإنتاجية والتسويق، تعد أحد أبرز محاور استراتيجية إعادة الهيكلة التي تتبناها الشركة خلال المرحلة الحالية،

وأضاف الدكتور عاطف دراز  «نسعى من خلال البرامج التدريبية لشركة «سيجما» الى تحسين طرق وأساليب الأداء بالإضافة الى تنميه قدرات المديرين ومهاراتهم وتمكينهم من الإلمام باساليب العمل الحديثة وهو ما ينعكس على زيادة الانتاجية وتطوير العملية التسويقية والبيعية».

وتابع الدكتور عاطف دراز: «نؤمن في شركة سيجما للصناعات الدوائية بأن التدريب هو اساس التغيير والتطور والذي لا تكمن أهميته فى تحسين أداء الأفراد واكسابهم المعارف والمهارات الضرورية لانجاز الاعمال فحسب، بل جعل الموارد البشرية اكثر قابلية للتغيير والتطور والإلمام بكل الاساليب التسويقية والبيعية المبتكرة حتى تتمكن من المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة للشركة».

ومن جانبه قال الدكتور محمد البحر مدير إدارة التدريب بالشركة، أن البرنامج التدريبي لـ«سيجما» مستمر على مدار العام ونستهدف من خلاله تدريب وتأهيل ورفع قدرات كافة العاملين بالشركة، مشيرا الى بدء  البرامج التدريبية في جميع مناطق الجمهوريه.

وأوضح د. محمد البحر أن اهتمام وتركيز «سيجما» على التدريب يعد استثمار حقيقى لتطوير الموارد البشرية والوصول لمستوى الكفاءة الذى بدوره يؤدى الى النجاح والريادة.

جدير بالذكر أن شركة «سيجما» تأسس عام 1997 وبدأت الإنتاج الفعلي عام 2000، حيث تمتلك نحو خمسة مصانع تتمثل في«سيجما للصناعات الدوائية مصر – سيجماتك للصناعات الدوائية مصر – سيجما ميد للصناعات الدوائية بالجزائر – سيجما السودان للصناعات الدوائية – وأزمو فارم للصناعات الدوائية بسويسرا».

اترك تعليق