سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«سوق الدواء» تُكرم «عمر عبد الجواد» تقديرًا لدوره في دعم خطط الدولة المصرية لمواجهة كورونا

كرمت منصة «سوق الدواء» الإلكترونية، الرائدة في مجال اقتصاديات صناعة الدواء، عمر عبد الجواد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك لشركة ابن سينا فارما ، تقديرًا لدوره الرائد في دعم جهود الدولة المصرية في مواجهة كوفيد-19.

حيث ساهمت شركة ابن سينا فارما، بدورًا هامًا وحيويًا في مواجهة فيروس كورونا، من خلال ضمان وصول الأدوية الخاصة بكوفيد -19، الى المستشفيات والصيدليات على أكمل وجه.

كما يأتي تكريم الدكتور عمر عبد الجواد، أيضا تأكيدًا على النجاح الكبير الذي حققه في قيادة شركة ابن سينا فارما للأدوية، نحو تحقيق نموا في مبيعاتها خلال 2020 بنسبة 12.5%، رغم تصاعد الاضطرابات الناتجة عن انتشار فيروس (كوفيد – 19)، محققت مبيعات بقيمة 18.7 مليار جنيه، لتستحوذ على 22.4% من مبيعات سوق الدواء المصري.

وأعرب عمر عبدالجواد، عن سعادته بتكريم «سوق الدواء» في هذا التوقيت، مشيدًا بالدور الرائد الذي تلعبه المنصة في دعم صناعة الدواء المصرية وربطها بالأسواق الإقليمية والدولية عَبر محتوي صحفي إحترافي يلائم طبيعة الصناعة وجوهرها المعتمد علي المعلومات والبيانات الدقيقة .

سلم درع تكريم، عبد الحليم الجندي، المؤسس المشارك ورئيس تحرير منصة سوق الدواء، وأحمد أبوشرابية المؤسس المشارك ومدير تحرير منصة سوق الدواء.

يشغل عمر عبد الجواد منصب الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك لشركة ابن سينا فارما، حيث تشمل مسئولياته الإشراف العام والمتابعة الدورية لأنشطة المبيعات والتسويق والتمويل والموارد البشرية.

وشغل عمر عبد الجواد قبل ذلك مجموعة من المناصب القيادية بما في ذلك إدارة أنشطة المبيعات والتسويق بالشركة لمدة 18 عامًا. حصل عمر عبد الجواد على درجة الماجستير في إدارة الأعمال وشهادة البكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

تأسست ابن سينا فارما عام 2001، وهي الشركة الأسرع نموا في مجال توزيع الأدوية وتحتل المركز الثاني في السوق المصرية.

وتتخصص الشركة في توزيع منتجات أكثر من 350 شركة من أبرز أسماء صناعة الأدوية على الساحة المحلية والدولية، وتخدم أكثر من 42 ألف عميل من صغار الموزعين والتجزئة وسلاسل الصيدليات والمستشفيات العامة والخاصة والوحدات الصحية المنتشرة بجميع المحافظات المصرية. وتمتلك الشركة أسطول شاحنات يضم حوالي 760 شاحنة تجارية لتوصيل قرابة 460 ألف طلبية شهريًا.

وتقدم شركة ابن سينا فارما باقة خدمات متنوعة لمجموعة كبيرة من الموردين، بما في ذلك خدمات إدارة مستودعات التخزين وشبكات الدعم اللوجيستي لصناعة الدواء فضلاً عن تطوير وتنفيذ حلول التسويق التي تستهدف قاعدة بيانات المستهلكين بشتى أنحاء الجمهورية،

كما تتخصص الشركة في تقديم خدمات تلقي الطلبيات وتوصيلها للعملاء، وهي أول شركة تستحدث نموذج المبيعات الهاتفية في مجال توزيع الأدوية بمصر.

وتحظى شركة ابن سينا فارما بفريق عمل يربو على 6000 موظفًا لخدمة عملائها من خلال المقرات التشغيلية الموزعة على 62 موقعًا في 32 مدينة مصرية، حيث تهدف الشركة إلى إثراء حياة العملاء بالتأكد من حصولهم على المستحضرات الدوائية فائقة الجودة.

عمر عبدالجواد شركة ابن سينا فارما عمر عبدالجواد شركة ابن سينا فارما عمر عبدالجواد شركة ابن سينا فارما عمر عبدالجواد شركة ابن سينا فارما عمر عبدالجواد شركة ابن سينا فارما

اترك تعليق