سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

سانوفي باستور تشحن أولى جرعات لقاح إنفلونزا الموسم الجديد للولايات المتحدة

قامت سانوفي باستور، وحدة اللقاحات العالمية التابعة لشركة سانوفي، بشحن أول جرعات لقاح الإنفلونزا لموسم  2020-2021 القادم، إلى مقدمي الرعاية الصحية في الولايات المتحدة للمساعدة في حماية جميع الاعمار من الأمريكيين .

وستستمر شركة سانوفي باستور حتى بداية نوفمبر بالتوافق مع طلبات العملاء وفي الوقت المناسب لبدء جهود التطعيم.

وفي استجابةً للطلب المتزايد المتوقع، قامت الشركة بزيادة إنتاج لقاحات الإنفلونزا مقارنة بالعام الماضي.

وتوصي مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) بلقاح الأنفلونزا السنوي كخطوة أولى وأهم في الحماية ضد الفيروس.

وسيكون الحصول على لقاح الإنفلونزا خلال 2020-2021 أكثر أهمية من أي وقت مضى، ليس فقط للحد من خطر الإصابة بالإنفلونزا ولكن أيضًا للمساعدة في الحد من عبء أمراض الإنفلونزا، والعلاج في المستشفيات والوفيات على نظام الرعاية الصحية والحفاظ على الموارد الطبية النادرة لرعاية المصابون بكوفيد-19.

ويقول الرئيس التنفيذي لمعهد اللقاحات Adar Poonawalla أن العديد من الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بمضاعفات أشد من كوفيد-19 معرضون أيضًا لخطر الإصابة بمضاعفات مرتبطة بالإنفلونزا.

وتابع ..«من المهم ملاحظة أن مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها لم تغير توصيتها بشأن توقيت التطعيم».

في حين أن شحنات اللقاحات لمقدمي الرعاية الصحية قد بدأت ، فإن التطعيم في يوليو أو أغسطس مبكر للغاية، خاصة بالنسبة لكبار السن، بسبب القلق من أن الحماية قد تنخفض إذا كان هناك الكثير من الوقت بين وقت التطعيم وموسم الذروة.

وفقا لمركز السيطرة على الأمراض، فإن سبتمبر وأكتوبر هي أوقات جيدة للتلقيح. ومع ذلك، طالما أن فيروسات الإنفلونزا متداولة ، يجب أن يستمر التطعيم ، حتى في يناير أو في وقت لاحق.

وتواصل سانوفي باستورب اتخاذ خطوات نشطة للوفاء بالتزاماتنا في مجال الصحة العامة والمساعدة في منع أكبر قدر ممكن من مرض الإنفلونزا من خلال ضمان توفر الإمدادات وجاهزة للمرضى في الوقت المناسب ، ودعم حلول التطعيم البديلة ومناهج مقدمي الرعاية الصحية ، والعمل بنشاط مع العملاء من أجل، مساعدتهم على تكييف ممارساتهم للحد من المخاطر المرتبطة كوفيد-19.

 

 

اترك تعليق