سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

ساجا مصر للأدوية تقرر دعم جيش مصر الأبيض بمستشفيات الحميات على مستوى الجمهورية

أعلنت شركة ساجا مصر للصناعات الدوائية تحويل كافة مخصصات التسويق الخاصة بها عن عام ٢٠٢٠، لدعم جيش مصر الأبيض، من خلال المساهمة والمشاركة بمنتجات وقائية للأطقم الطبية بمستشفيات الحميات على مستوي الجمهورية.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم، أن هذا التوجه يأتي إيمانًا منها بالدور الكبير الذي تقوم به مستشفيات وزارة الصحة بصفة عامة ومستشفيات الحميات بصفة خاصة في التصدي لخطر فيروس كورونا كونهم خط الدفاع الأول وحائط الصد المنيع لمصر وللمصريين.

وأوضحت الشركة أن تلك الخطوة تأتي تقديراً وامتناناً وعرفانًا بالدور العظيم الذي يجسده الأطباء والصيادلة وقطاع التمريض وكافة الإداريين بالأجهزة الطبية في جمهورية مصر العربية لمواجهة تأثير فيروس كورونا على المجتمع المصري.

جدير بالذكر أن شركة ساجا دخلت سوق الدواء المصري عقب إتمام صفقة الاستحواذ على إحدى الشركات العاملة بمصر في عام ٢٠١٧ مما أتاح لها التواجد والمساهمة في النهضة الدوائية بمصر مع الاهتمام بزيادة التصدير للدول الخارجية.

وطبقاً للخطة الموضوعة لشركة ساجا مصر للصناعات الدوائية فقد قامت الشركة بتطوير عدد كبير من المنتجات الطبية والبحثية خلال الفترة الماضية لخدمة المريض المصري والعربي والتي تتيح لها التوسع وضخ مزيدا من الاستثمارات خلال السنوات المقبلة.

اترك تعليق