سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

ساجا مصر تطرح مستحضر «بيورازو» الفعّال والآمن لعلاج المعدة والحموضة

طرحت شركة ساجا مصر للصناعات الدوائية خلال شهر أبريل الماضي مستحضر دوائي جديد في السوق المصرية تحت اسم «بيورازو» والذي يعد وأحدا من أكفأ الأدوية المخصصة لعلاج جدار المعدة وارتجاع المرئ.

يأتي ذلك بعد إصدار الإدارة المركزية للشون الصيدلية بوزارة الصحة، منشورا بوقف تداول كافة الأدوية التى تحتوى على المادة الخام «رانيتيدين» لثبوت إحتوائها على نسب قليلة من شوائب نيتروزامين المسرطنة، ومن ثم يعد «بيورازو» بديل آمن للمرضى الذين يعانون من أمراض المعدة والحموضة.

ويعد دواء «بيورازو» أحد أحدث الأدوية الموجوة بالعالم الفعّالة والآمنة لعلاج التهابات وقرحة المعدة وارتجاع المرئ، الى جانب كونه أعلى كفاءة من أدوية «رانيتيدين» كما أن أثاره الجانبية أقل بكثير من الأدوية المخصصة لهذا الغرض.

وطرحت شركة ساجا مصر «بيورازو» بتركيزين وبأسعار ملائمة، التركيز الأول ٢٠ مجم ٧ أقراص بسعر ١٣ جنيها، والتركيز الثاني ٤٠ مجم ٧ أقراص أيضا بسعر 24 جنيها.

وتعد ساجا مصر أحد أسرع الشركات نموا في سوق الدواء المصرية، حيث حققت نمواً ملحوظاً خلال الربع الأول من عام العام الجاري ٢٠٢٠ بنسبة ٥٧٢٪؜ «من خلال المستشفيات والصيدليات» لتقفز من المركز ١٣١ الى المركز ٧٦، في ترتيب شركات الأدوية الأعلى مبيعا.

 

مستحضر شركة ساجا مصر «بيورازو» 40 مجم

إقراء أيضا:

 

 

اترك تعليق