سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«زيتا فارما» تطرح أحدث علاج لارتجاع المريء وقرحة المعدة لأول مرة في مصر بتركيزات 10 و20 مجم

طرحت شركه زيتا فارما للصناعات الدوائية، أحدث علاج لارتجاع المريء وقرحة المعدة ڤونسيكا (ڤونوبرازان) وذلك لأول مره في السوق المصري بجميع تركيزاته 10 و20 مجم.

ويعد عقار «الڤونسيكا» هو أحدث العلاجات العالمية لعلاج ارتجاع المريء وقرحة المعدة ويدخل أيضا ضمن برتوكولات علاج جرثومة المعدة ،كما أنه أول دواء من مجموعة الـ«Potassium competitive acid blocker».

«زيتا فارما» هى شركة تصنيع أدوية رائدة تهدف الى أن تكون شريكًا موثوقًا به في نظام الرعاية الصحية فى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا كما اتخذت خطوات كبيرة فى سبيل اعتماد مصنعها من هيئة الدواء الأوروبية بما يسمح بتصدير أدوية الشركة إلى أوروبا.

لدى زيتا فارما حاليا أكثر من عشرة منتجات فى السوق المصرى تخدم مرضى الضغط والسكر والجلطات والأنيميا وارتفاع الكوليستيرول والحساسية وأمراض المعدة والقدم السكرى وغيرها وتحتوي محفظة زيتا فارما على 150 مستحضر فى جميع المجالات العلاجية.

تستهدف زيتا فارما أن تقوم بتصنيع جميع منتجاتها فى مصنعها بالاضافة الى التصنيع لشركات الدواء الأخرى وذلك من أجل تخفيف العبء المالي عن مجتمعاتنا من خلال توفير منتجات عالية الجودة مصنعة محليًا.

اترك تعليق