سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ريجينيرون» تحقق إيرادات بقيمة 2.97 مليار دولار الربع الأول من 2022 بنسبة نمو 17%

حققت شركة “ريجينيرون Regeneron” للصناعات الدوائية، ارتفاعا بنسبة 17% في إجمالي الإيرادات البالغة 2.97 مليار دولار خلال الربع الأول من عام 2022.

وحققت الشركة صافي دخل قدره 974 مليون دولار، وهو انخفاض طفيف من 1.1 مليار دولار اكتسبتها في هذا الوقت من العام الماضي.

من جانبه قال الدكتور ليونارد شلايفر ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ريجينيرون: “تميز أداؤنا القوي في الربع الأول من العام بنمو كبير وصافي ، مصحوبًا بتقدم البحث والتطوير واستمرار الاستثمار في خط الأنابيب لدينا”.

تابع “تمتلك الشركة حوالي 35 منتجًا قيد التطوير الإكلينيكي والعديد من الأدوية الأخرى التي تتطلع للحصول على موافقات إضافية على الطلبات الخاصة بها.

وشهد اثنان من منتجات ريجينيرون الرائجة ، وهما Eylea و Dupixent ، زيادة في المبيعات.

لكن تم إيقاف علاج REGEN-COV لفيروس كورونا من قبل الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة وأوروبا بعد أن اعتبروا أنه غير فعال ضد متغير أوميكورن.

ويعمل علماء شركة ريجينيرون الآن على مجموعة من الجيل التالي من الأجسام المضادة المرشحة لنشرها ضد المتغير وطفراته.

وبالنظر إلى بقية عام 2022 ، تتوقع الشركة أنها ستنفق ما بين 2.9 و 3.1 مليار دولار على البحث والتطوير ، بزيادة طفيفة عن توقعاتها السابقة.

وقال روبرت لاندري، رئيس القطاع المالي للشركة “لقد حققت أعمالنا نموًا قويًا في الإيرادات في الربع الأول من عام 2022 حيث نستمر في إدراك فوائد استثمارنا المستمر في البحث والتطوير وتركيزنا على التنفيذ التجاري”.

وأضاف: “لا نزال على ثقة من أن منتجاتنا المتميزة وفرص خطوط الأنابيب الكبيرة تضعنا في مكانة جيدة لتحقيق نتائج قوية وتوفير قيمة مستدامة للمرضى والمساهمين”.

اترك تعليق