سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«راميدا» توقع عقد شراكة مع مؤسسة التمويل الدولية لزيادة معدلات الكفاءة الإنتاجية

قالت شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصية-راميدا، إنها أبرمت مع مؤسسة التمويل الدولية شراكة بهدف مساندة استراتيجية الشركة لموائمة عملياتها وأنشطتها بمصر مع أفضل معايير وممارسات الاستدامة البيئية وتحسين زيادة معدلات الكفاة الانتاجية.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، أنه بموجب تلك الشراكة ستقوم مؤسسة التمويل الدولية بمعاونة “راميدا” من أجل تبني الحلول التي تساهم في تقليص البصمة الكربونية وترشيد المياه المستخدمة، كما تتضمن تحسين كفاء توظيف الموارد والموارد.

وأكدت الشركة أن مساعيها لترشيد استخدام المياه والطاقة ستعمل على خفض التكاليف بالإضافة إلى تعزيز حماية البيئة.

وسجلت شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصية-راميدا، صافي ربح بلغ 71.77 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 30 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة المقارنة من 2021.

وبلغ نصيب مساهمي الشركة الأم من الأرباح خلال الفترة نحو 71.79 مليون جنيه، مقابل 30.16 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

فيما سجلت الحقوق غير المسيطرة خلال الربع خسائر بقمية 26.49 ألف جنيه، مقابل خسائر بلغت 152.13 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر إلى 343.06 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 270.84 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

 

اترك تعليق