سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

رئيس هيئة الدواء: ملتزمون بضمان استدامة الصناعة.. وترسيخ الشراكة مع وسائل الإعلام الوطنية

أكد الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، التزام الهيئة بضمان استدامة الصناعة بالسوق المحلي مع عدم إلقاء عبء على المواطن، مشيرا إلى أن أي قرار يخدم هذه الأهداف لاتتردد الهيئة في اتخاذه في التوقيت المناسب.

جاء ذلك في تصريحات لرئيس هيئة الدواء المصرية، خلال لقائه عددا من الإعلاميين والصحفيين، على هامش حفل الإفطار السنوي للهيئة.

وكان قد أثير خلال الفترة الماضية، تقارير إعلامية تشير إلى زيادة مرتقبة لأسعار الأدوية خلال الفترة المقبلة نتيجة تحرير سعر الصرف، وتقدم العديد من الشركات بطلبات لتحريك بعض الأصناف الدوائية لاستدامته في السوق.

وأشار الدكتور علي الغمرواي، إلى إنه قبل ارتفاع سعر الدولار كانت الشركات تتقدم بطلبات لرفع الأسعار.

ورحب رئيس الهيئة بالصحفيين والإعلاميين، مؤكدًا حرص الهيئة على مد جسور التواصل مع وسائل الإعلام، وأن هناك شراكة متينة بين الجانبين هدفها خدمة المواطن المصري.

وأشاد بدور وسائل الإعلام الداعم لمسيرة الهيئة؛ من خلال نشر كافة المواد التوعوية التي ترتقي بثقافة المواطن الدوائية، وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التواصل الدوري مع وسائل الإعلام.

وأضاف أن الهيئة ترسي قواعد الشفافية والوضوح في التعامل مع الملف الإعلامي، في ضوء حرص هيئة الدواء المصرية على مد جسور التواصل، وإرساء قيم الأخوة والتعاون، وترسيخ الشراكة مع وسائل الإعلام الوطنية.

اترك تعليق