سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

رئيس هولدي فارما: توفير تمويلات بقيمة 700 مليون جنيه لـ 400 صيدلية و7 مستشفيات الاسبوع المقبل

كشف الدكتور محمد سعد عبد الصمد رئيس مجلس إدارة شركة هولدي فارما للتسويق والتصدير عن دخول برتوكول التعاون الذى وقعته شركته مع البنك الأهلى المصرى ديسمبر 2019 حيز التنفيذ، وذلك بغرض توفير التمويلات للصيدليات والمراكز الطبية والمستشفيات والمعامل ومراكز الأشعة.

وقال الدكتور محمد سعد عبد الصمد في تصريحات خاصة لـ «سوق الدواء» أن أكثر من 400 صيدلية ونحو 7 مستشفيات خاصة «تحتاج لتوسعات» تقدمت بطلبات للحصول على تمويلات للاستفادة من بروتوكول التعاون الموقع مع البنك الأهلى المصري .

وأضاف أن حجم التمويلات المتوقعة لتلك المشروعات تتراوح بين 650 الى 700 مليون جنيه ومن المتوقع الحصول على الموافقات الائتمانية لها خلال الاسبوع المقبل .

وأشار الدكتور محمد سعد عبد الصمد الى سعى الشركة القابضة برئاسة الدكتور أحمد حجازي، وشركاتها التابعة بتقديم أفضل المنتجات والخدمات الطبية لعملائها من الصيدليات والمستشفيات والمراكز الطبية ومراكز الأشعة ومعامل التحاليل حيث بلغ عدد الصيدليات المتعاملة مع الشركات التابعة للشركة القابضة حوالي 30 ألف صيدلية في حين بلغت مبيعات شركة الجمهورية التابعة للشركة القابضة من المعدات والتجهيزات الطبية 4.2 مليار جنيه.

وأكد سعى شركته التوسع في نشاطها بالتعاون مع البنك الأهلي المصري حيث ترشح الشركة كافة الجهات والمشروعات الطبية المطلوب تمويلها بهدف دراسة طلبات التمويل على أن تتولى الشركة توفير إحتياجات تلك المشروعات من المستحضرات الطبية والكيماوية والتجهيزات والمعدات الطبية.

وتعد شركة هولدي فارما الذراع التسويقي والتجاري للشركة القابضة للأدوية والتي تتيح توفير التمويل اللازم لعملاء الشركة من الصيدليات والمراكز الطبية والمستشفيات والمعامل ومراكز الأشعة بعد استيفاء الشروط المقررة.