سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

د. محمد عباس: تدشين «TIG فارما» خلال أيام.. و60 مليون جنيه مبيعات مستهدفة في 2021

 كشف الدكتور محمد عباس، عضو مجلس الإدارة والمدير العام التنفيذي لشركة «T.I.G. PHARMA» عن تدشين عمل الشركة داخل السوق المصرية خلال الشهر الجاري، من خلال طرح 15 مستحضر دوائي ومكملات غذائية ومستحضرات للعناية بالجسم والبشرة.

وتعد «TIG فارما» أحدث شركة مساهمة للاستثمار الدوائي في السوق المصرية و«المملوكة لمجموعة تايجر انترناشيونال للاستثمار والتنمية»، حيث يعكف على إدارتها مجموعة من الأطباء والصيادلة الذين يمتلكون خبرات في صناعة وتسويق الأدوية تمتد لأكثر من 35 عاما في السوق المصرية والاسواق الخليجية.

وقال الدكتور محمد عباس في تصريحات خاصة لـ«سوق الدواء» ان شركة «TIG فارما» تمتلك استراتيجية تستهدف من خلالها التوسع داخل السوق المصرية خلال الخمس سنوات المقبلة لتصبح واحدة من أعلى شركات الأدوية نموا وأكثرها تطورا، من خلال إمتلاك العديد من المستحضرات الدوائية المميزة الى جانب إنشاء مصنع يتوافق مع أحد التكنولوجيات الدوائية في العالم.

ونوه «عباس» الى تعاقد الشركة مع مجموعة من المصانع الكبيرة المتميزة فى مجال تصنيع الأدوية والمكملات الغذائية و مستحضرات التجميل الطبية لحين شراء أحد المصانع تحت الإنشاء أو انشاء مصنعها فى أحد المناطق الصناعية القريبة من القاهرة الكبرى.

وأوضح الدكتور محمد عباس أن «TIG فارما» تستهدف تحقيق حجم مبيعات بقيمة 60 مليون جنيه خلال العام الأول لإنطلاقها، على أن يتم مضاعفة تلك المبيعات سنويا وفقا لخطة تتوافق مع معطيات السوق المصرية والأسواق المجاورة خاصة الأفريقية والتي نستهدف التوسع في التصدير اليها بقوة السنوات المقبلة.

وأشار المدير العام التنفيذي لـ« TIG فارما» الى قيام الشركة خلال الفترة القليلة الماضية بإنتقاء مجموعة من الخبرات الدوائية المميزة، الى جانب تأهيل وتدريب العديد من القيادات الشابة تمهيدا لإنطلاقة الشركة، حيث نؤمن أن القوة البشرية هي رأسمالنا الحقيقي الذي نراهن عليه في إنجاح المؤسسة.

 

 

اترك تعليق