سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

جونسون اند جونسون: استثمرنا 125 مليون جنيه في مصر خلال 2019 نتيجة تحسن مناخ الاستثمار

قال لويس دياز روبيو، مدير إدارة الأسواق الناشئة بشركة جونسون اند جونسون فى اوروبا والشرق الاوسط، أن شركته قامت بتوسعات فى مصر بقيمة 125 مليون جنيه خلال عام 2019، وذلك نتيجة تحسين مناخ الاستثمار فى مصر خاصة فى قطاع الادوية.

أضاف خلال لقاء الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، بعدد من الشركات العالمية المستثمرة فى قطاع الادوية في مصر، وبحضور الدكتور تامر عصام، نائب وزيرة الصحة والسكان لشؤون الدواء، أن اجمالى أعمال جونسون اند جونسون فى مصر وصلت إلى 2.3 مليار جنيه.

ومن جانبه قال سمير خليل، ممثل منظمة فارما للادوية، أن منظمته تضم 22 شركة اجنبية تعمل فى قطاع الدواء فى مصر، مشيدا بمناخ الاستثمار فى مصر، والذى يساعد شركته على العمل فى مجال تصنيع وتطوير الادوية.

وبحث الاجتماع، زيادة استثمارات الشركات العالمية فى مجال الادوية فى مصر، وازالة أية عقبات تواجه عمل هذه الشركات من خلال التنسيق بين وزارتى الاستثمار والتعاون الدولى والصحة والسكان.

وأكدت الدكتورة سحر نصر تطلع الحكومة المصرية لمزيد من مساهمة الشركات العالمية في عملية التنمية في مصر خاصة فى مجال الصحة والدواء فى اطار الاستثمار فى رأس المال البشرى، وتحسين حياة المواطنين.

اترك تعليق