سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

تكريم «عمرو مرسي» العضو المنتدب لـ«راميدا» ضمن أفضل 100 رئيس تنفيذي عربي لعام 2020

أعلنت اليوم شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات «راميدا» عن تكريم الدكتور عمرو مرسي، العضو المنتدب للشركة، ضمن قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي على مستوى الوطن العربي لعام 2020.

جاء ذلك خلال فعاليات الاحتفال السنوي لتوزيع جوائز مؤسسة جلوبال العالمية «G2T Global Awards»، والذي أقيم هذا العام افتراضيًا عبر تقنيات التواصل الإلكتروني.

وقد انطلقت جوائز جلوبال العالمية عام 2016 بهدف تقدير وتكريم المؤسسات والشركات المتميزة على مستوى العالم العربي.

ويُجرى اختيار الفائزين بتلك الجوائز من خلال منظومة تقييم دقيقة تستند إلى 17 معيارًا محددًا، والتي يتم عن طريقها منح الجوائز لثلاث فئات رئيسية: فئة القيادة، وفئة الأعمال، وفئة المسئولية المجتمعية.

وقد حصل الدكتور عمرو مرسي على هذه الجائزة تقديرًا لمسيرته القيادية الاستثنائية وإدارته الرشيدة التي تجاوزت كفاءة الإدارة اليومية لعمليات وأنشطة الشركة، فضلاً عن نجاحه المتواصل في الوفاء بالتزاماته تجاه جميع الأطراف ذات العلاقة.

وأعرب الدكتور عمرو مرسي العضو المنتدب لشركة راميدا، عن اعتزازه بتتويجه بهذه الجائزة المرموقة إلى جانب النخبة المشرفة من قيادات الأعمال في مصر، والتي تضم محمد الإتربي الرئيس التنفيذي لبنك مصر ونفين الطاهرى عضو مجلس النواب .

ولفت مرسي إلى أن العام الجاري سيوافق إتمامه عقدًا كاملاً من مسيرته المهنية مع راميدا وتعاونه المثمر مع زملائه بفريق العمل، معربًا عن تطلعه إلى مواصلة نجاحات الشركة والوفاء بالتزاماتها المجتمعية الثابتة بأفضل الطرق والوسائل الممكنة.

اترك تعليق