سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

تعيين الدكتور باسم عبدالله عضوًا منتدبًا تنفيذيًا لشركة ممفيس للأدوية

قالت مصادر دوائية مطلعة أن الشركة القابضة للأدوية وافقت علي تعيين الدكتور باسم عبدالله في منصب العضو المنتدب التنفيذي لشركة ممفيس للأدوية، خلفا للدكتورة عبلة يوسف التي تولت منصب العضو المنتدب في شركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية.

وأشارت المصادر الى إمتلاك الدكتور باسم عبدالله خبرة تمتد لأكثر من ثلاثون عاما، عمل خلالها في شركات أدوية رائدة متعددة الجنسيات في مناصب إدارية مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا .

وأوضحت المصادر أن أبرز المصادر التي تولاها الدكتور باسم عبدالله تمثلت في المدير الإقليمي لشركة باير هيلث كير في منطقة الخليج وإيران، المدير الإقليمي للعلامة التجارية لشركة إيلي ليلي في وسط أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، رئيس وحدة الأورام في شركة إيلي ليلي مصر، ومدير تطوير الأعمال بشركة إيلي ليلي في مصر.

جدير بالذكر أن شركة ممفيس للأدوية حققت نتائج أعمال جيدة خلال العام المالي الماضي، حيث حققت أرباحاً بلغت 41.37 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 17.4 مليون جنيه في العام المالي السابق، بنسبة نمو 138%.

كما حققت ممفيس للأدوية مبيعات بلغت نحو 518.71 مليون جنيه مبيعات خلال العام المالي الماضي، مقابل 490.09 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

 

اترك تعليق