سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«بوهرنجر إنجلهايم»و«روش دياجنوستيكس» تتعاونان لرفع الوعي بأمراض القلب والتمثيل الغذائي في الإمارات

وقعت شركة بوهرنجر إنجلهايم، الرائدة عالميًا في مجال الأبحاث، وشركة روش دياجنوستيكس اتفاقية لرفع مستوى الوعي حول أمراض القلب والأوعية الدموية والكلى والتمثيل الغذائي (CRM) في الإمارات للمساعدة في تقليل عبء المرض.

وتركز مذكرة التفاهم التي تم التوقيع عليها في دبي على تسليط الضوء على أهمية التشخيص المبكر والدعوة إلى اتباع نهج شامل ومتعدد التخصصات لإدارة أمراض CRM.

وتؤثر ظروف إدارة علاقات العملاء (CRM) على أكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم، مما يجعلهم السبب الرئيسي للوفاة.

تأتي الاتفاقية المبرمة بين شركتي بوهرنجر إنجلهايم وروش دياجنوستيكس لتسليط الضوء على أهمية اعتماد نهج تعاوني وشامل.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى رفع مستوى الوعي حول أمراض CRM في مراحلها المبكرة وحماية المرضى من العواقب المترابطة التي يمكن أن تؤثر على صحة القلب والكلى والجهاز الأيضي.

وقال أسامة الحاج، المدير العام ورئيس قسم الأدوية البشرية في بوهرنجر إنجلهايم لمنطقة الشرق الأدنى والإمارات العربية المتحدة: “نحن في بوهرنجر إنجلهايم ملتزمون بتحسين حياة الأشخاص الذين يعانون من ظروف إدارة علاقات العملاء، باعتبارنا شركة قائمة على الأبحاث

تابع”يهدف تعاوننا مع شركة Roche Diagnostics إلى رفع مستوى الوعي بهذه الحالات في دولة الإمارات والمساعدة في تقليل عبء هذه الأمراض المترابطة. وستساهم هذه الشراكة أيضًا في ترسيخ هدف بوهرنجر إنجلهايم المتمثل في تغيير حياة الناس اليوم وللأجيال القادمة.

وقال محمد العمري، رئيس قسم التشخيص في دولة الإمارات في شركة روش دياجنوستيكس الشرق الأوسط: “إن التشخيص الدقيق وفي الوقت المناسب ينير الطريق إلى العلاج الفعال ويكون بمثابة حجر الزاوية لاستراتيجيات الرعاية الصحية الاستباقية، مما يعزز مستقبل حيث يصبح التدخل المبكر مرادفاً لتحسين الصحة”.

وقالت الدكتورة مرجان مقامي، المدير الطبي لشركة بوهرنجر إنجلهايم لمنطقة الشرق الأدنى والإمارات العربية المتحدة: “يهدف تعاوننا مع شركة روش للتشخيص إلى التأكيد على أهمية التشخيص المبكر وتشجيع التحول نحو عقلية تعترف بالترابط بين أمراض إدارة علاقات العملاء وعلاجها.

ونوهت أنه من خلال اتباع نهج استباقي، ستمتد الشراكة إلى ما هو أبعد من دولة الإمارات  لتشمل دولًا إضافية في المنطقة لضمان تأثير أوسع على المجتمعات. تلتزم كلا الشركتين باتخاذ خطوات حاسمة نحو مستقبل تكون فيه المجتمعات أكثر وعياً بأهمية التشخيص المبكر في مجال أمراض إدارة علاقات العملاء.

 

اترك تعليق