سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بنك أبو ظبي التجاري يتلقى 6 عروض للاستحواذ على حصته في «الإسكندرية للخدمات الطبية»

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، أنها تلقت من بنك أبو ظبي التجاري المساهم الرئيسي بشركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد- الإسكندرية بيان يفيد بتلقي البنك عرضين إضافيين مبدئيين وغير ملزمين للاستحواذ على حصته بالشركة.

وأشارت الهيئة إلى أن العرضين ممثلين في شركة مركز النيل للأشعة والتحاليل، وشركة جلوبال ون هيلث كير القابضة – شركة إماراتية.

كانت هيئة الرقابة المالية قد تلقت في 20 إبريل الماضي، القائمة النهائية بأسماء المستثمرين المحتملين والراغبين في الاستحواذ على حصة البنك بالشركة، وهم شركة مستشفى كليوباترا، و الإسكندرية للاستثمار الطبية أو أيا من شركاتها التابعة، و تحالف شركات سبيد وإحدى صناديق الاستثمار التابعة لشركة لايم فست بارتنرنز وتواصل  هولدنجز للاستثمارات المالية وشمل الاسم الأخير شركة صحة كابيتال، بمتوسط سعر 50.77 جنيه للسهم الواحد.

وأعلنت شركة الإسكندرية للخدمات الطبية –المركز الطبى الجديد- أن بنك أبوظبى التجارى – المساهم الرئيسي بالشركة تلقى 4 عروض رسمية للإستحواذ على حصته البالغة 51% من اسهم الشركة.

واضافت الشركة، أن هيئة الرقابة المالية قد تلقت بتاريخ 20 ابريل خطاب من بنك ابو ظبي التجاري بشان القائمة النهائية باسماء المستثمرين المحتملين للشراء.

ولفتت إلى ان القائمة تضمنت شركة مستشفى كلوياترا والاسكندرية للاستثمار الطبية أو ايا من شركاتها التابعة وتحالف شركات سبيد ميديكال واحدى صناديق الاستثمار التابعة لشركة لايم فست بارتنرنز وتواصل هولدنجز للاستثمارات الطبية، وشركة صحة كابيتال.

و أعلنت شركة مستشفي كليوباترا منتصف إبريل الماضي ، نيتها المبدئية غير الملزمة للاستحواذ على حصة بنك أبو ظبي والتي تمثل نسبة 51.5 % من أسهم شركة الإسكندرية للخدمات الطبية المركز الطبي الجديدة – الإسكندية.

 

 

اترك تعليق