سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بمشاركة «إيفا فارما».. وزارة  الصحة تعتزم إطلاق حملة قومية للكشف المبكر عن الفشل الكلوي

كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن استعداد الوزارة لإطلاق حملة جديدة  للكشف عن الفشل الكلوي، بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تهدف إلى اكتشاف كل الأفراد المحتمل إصابتهم بالفشل الكلوى لمنع حدوث هذا بأى حال من الأحوال، داعية جميع أطراف المجتمع للتعاون مع الوزارة في تلك الفترة.

جاء ذلك على هامش مشاركت وزيرة الصحة في فعاليات الحملة القومية لعلاج التهاب الأعصاب الطرفية «إحساسك نعمة»، والتي أطلقت مؤتمرا علميا عالميا حضره خبراء أجانب من 8 دول أوروبية وعربية وأفريقية، – قرابة 500 طبيب.

وشددت الوزرة على أن جميع مبادرات الصحة العامة التي يجرى تنفيذها حاليًا، والتي انتهت في الفترة الماضية ستغير الخريطة الصحية للمواطنين، وسترفع الحالة الصحية للمواطنين خلال السنوات القليلة المقبلة.

وفي استجابة فورية لطلب وزيرة الصحة، أكد الدكتور رياض أرمانيوس، الرئيس التنفيذي لشركة إيفا فارما ونائب رئيس غرفة صناعة الدواء، بالمشاركة في حملة صحة المرأة، مضيفًا: «صحة سيدات مصر، هي مؤشر لصحة الوطن».

وأبدى راض أرمانيوس، حرصه على دعم شركته لجميع المبادرات الوطنية العاملة في مجال الصحة العامة، لافتًا إلى أنهم يؤمنون بأن شركته لها دور في المجتمع، وأنهم يعملون على دعم رسالة المرأة في المجتمع.

 

اترك تعليق