سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«باير» تفتتح مصنع جديد في «ليفركوزن» بحجم استثمارات 275 مليون يورو.. «صور»

 احتفلت شركة باير بافتتاح منشآتها الدوائية الجديدة في مدينة ليفركوزن بألمانيا، والبالغ حجم استثماراتها 275 مليون يورو، ومن المقرر أن تكون جاهزة للتشغيل في عام 2024.

حضر حفل الافتتاح المستشار الاتحادي الألماني أولاف شولتز، ووزير الصحة الألماني الدكتور كارل لوترباخ.

وستكون منشأة الإنتاج الجديدة واحدة من أحدث مصانع إنتاج الأدوية في العالم، حيث تعد جزء من برنامج استثماري بقيمة مليار يورو تنفذه «باير» لتعزيز شبكة إنتاج الأدوية لديها وقوة الابتكار الداخلية للشركة.

وقال فيرنر باومان الرئيس التنفيذي لشركة باير الألمانية، سيتم استخدام المصنع الجديد في تصنيع أدوية السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية.

وقال المستشار الألماني أولاف شولتز: «يُظهر الاستثمار في مصنع الإنتاج الجديد ثقة كبيرة في المنطقة كمركز للصناعات الكيماوية والدوائية».

ويعد إنشاء المنشأة الجديدة البالغ حجم استثماراتها 275 مليون يورو جزءًا من استراتيجية شركة باير للأدوية وعنصرًا في جدول أعمال الاستدامة الخاص بالشركة.

حيث تتم تغطية متطلبات المنشآة الجديدة من الطاقة إلى حد كبير من خلال محطة طاقة حرارية متطورة تقلل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون  بنسبة 70 في المائة مقارنة بالأنظمة التقليدية.

ومن المقرر أن تصبح المنشآة البالغ حجم مساحتها الإجمالية حوالي 15000 م 2  جاهزة للتشغيل في عام 2024.

«باير» تفتتح مصنع جديد في ليفركوزن «باير» تفتتح مصنع جديد في ليفركوزن «باير» تفتتح مصنع جديد في ليفركوزن «باير» تفتتح مصنع جديد في ليفركوزن

اترك تعليق