سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«باير» تستثمر 100 مليون يورو في منتجات صحية مستدامة لتعزيز التزامات الاستدامة حتى 2030

أعلنت شركة «باير Bayer» الألمانية، عن استثمار 100 مليون يورو لتعزيز الابتكار والإنتاج والاستهلاك المستدامين لمنتجاتها الصحية الاستهلاكية، والتي تشمل العلامات التجارية العالمية مثل «Aspirin» و«Bepanthen» و«Claritin» و«Elevit».

وأشارت الشركة إلى أن هذا الاستثمار، الذي يعادل 2٪ من مبيعات القسم، سيساعد على تمكين باير من دفع الاستخدام المستدام لمنتجات الشركة.

من جانبه قال هيكو شيبر، عضو مجلس الإدارة في باير، ورئيس قسم صحة المستهلك «من خلال هذا الاستثمار والتزامنا بتوسيع الوصول إلى الرعاية الصحية اليومية لـ 100 مليون شخص في المجتمعات بحلول عام 2030، فإن هدفنا هو المساعدة في خلق عالم أكثر صحة للجميع».

وعلى مدار العشرين عامًا الماضية، كان تغير المناخ سببًا لعدد متزايد من الأمراض المزمنة وغيرها من القضايا الصحية، مما أثر بشكل غير متناسب على الفئات الضعيفة من السكان بما في ذلك الأطفال وكبار السن والأقليات والمجتمعات الفقيرة.

ولفت «هيكو شيبر»، إلى أن الشركة تمتلك خطة عمل ثلاثية الجوانب قائمة على العلم تتماشى مع أهداف الشركة القائمة على العلم لتكون محايدة مناخياً بحلول عام 2030.

وأكد على التزام الشركة بإيجاد حلول جديدة تلهم الإبداع والاستهلاك المستدامين للمنتجات والمكملات التي لا تستلزم وصفة طبية، وعلى هذا النحو، نفذ القسم نهجًا «لإعادة التدوير، والتقليل، وتحمل المسؤولية، والاستبدال».

وأشار «هيكو شيبر»، إلى أن من ضمن الأهداف، أن تكون 100٪ من عبوات قسم صحة المستهلك، قابلة لإعادة التدوير أو إعادة الاستخدام بحلول عام 2030، وفي نفس التوقي ، ستشمل عبوات القسم ما معدله 50٪ من المحتوى المعاد تدويره و 100٪ من الورق المشتراة سيتم الحصول عليه من مصادر مستدامة.

اترك تعليق