سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بالصور: مكتب حبيب العلمي يشارك في الملتقى التوظيفي الثاني عشر لصيدلة عين شمس

يشارك مكتب حبيب العلمي – شركة ماركيرل للأدوية، في الملتقى التوظيفي الثاني عشر الذي تنظمه كلية الصيدلة جامعة عين شمس في الفترة من 7 الى 9 أبريل الجاري .

وشهد الجناح الخاص بمكتب حبيب العلمي إقبال كبير من قبل الطلاب الباحثين عن فرص للتدريب الصيفى حيث يمتلك المكتب برنامج تدريبي للطلبة تحت مسمى career Gate 2019  والذي يسعى من خلاله الى تنميه مهارات الطلاب لتأهيلهم الى سوق العمل.

وخصص مكتب حبيب العلمي هذا البرنامج لطلاب الفرقة الرابعة والخامسة لكلية صيدلة كما أتاح فرص للتقديم عَبر ارسال السيرة الذاتية على الميل التالي .HR@hsoegyp.com

وافتتح الدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث أمس فعاليات الملتقي التوظيفي الثاني عشر لكلية الصيدلة والذي نظمته أسرة scope تحت رعاية مها فاروق عبد الغني عميد الكلية بمشاركة 22 شركة من شركات الأدوية.

وتصنف شركة ماركيرل للأدوية ضمن الشركات العشرة الكبار الأكثر مبيعا في سوق الدواء المصري خلال شهري يناير وفبراير 2019 بحجم مبيعات 287 مليون جنيه.

وتمكنت ماركيرل للأدوية خلال عام 2018 من تحقيق نموا في حجم مبيعاتها بنسبة 54.3% لتقفز من المركز الثالث عشر الى المركز الحادي عشر بين شركات الأدوية الأكثر مبيعا في مصر .

اترك تعليق