سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بالصور: مجلس الأعمال المصري البيلاروسي يبحث التعاون مع الغرف التجارية لزيادة التبادل التجاري

استقبل المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة الدكتور احمد كيلاني رئيس مجلس الاعمال المصري البيلاروسي لبحث اوجه التعاون خلال الفترة القادمة لزيادة حجم التبادل التجاري واقامة استثمارات مشترك تفيد اقتصاد البلدين.

ياتي ذلك في اطار الحراك السياسي والاقتصادي الدولي الذي تشهده مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في المرحلة الاخيرة.

وبحث الجانبين خلال اللقاء سبل التعاون بين الاتحاد العام للغرف التجارية ومجلس الاعمال المصري البيلاروسي للمساهمة في انجاح منتدي رجال الاعمال المصري البيلاروسي المقرر انعقاده في فبراير المقبل لتنشيط التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين.

ورحب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بزيارة الدكتور احمد الكيلاني وزيادة التعاون لبحث سبل جديدة ترفع من معدلات التبادل التجاري بين مصر وبيلاروسيا وتؤدي الي جذب مزيدا من الاستثمارات الي السوق المصري واقامة شراكات ثنائية متبادلة تفيد البلدين خاصة في ظل الاصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها مصر مؤخرا والتي تستهدف تشجيع الاستثمار وزيادة حجم التبادل التجاري مع البلاد المختلفة .

من جانبه اكد الدكتور احمد كيلاني إن زيارته لرئيس اتحاد الغرف التجارية هدفها التعاون المثمر لدعم اقتصاد مصر القومي خلال الفترة الحالية في ظل الحراك السياسي والاقتصادي غير المسبوق الذي تشهده مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ودعا «الكيلاني» المهندس ابراهيم العربي للمشاركة في اجتماع مجلس الاعمال المصري البيلاروسي المقرر له في فبراير المقبل بالقاهرة وتنظيم منتدي لرجال الاعمال من البلدين لتنشيط التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين مشيرا الي اهمية التعاون مع اتحاد الغرف التجارية لتحقيق اكبر استفادة من هذا المنتدي علي المستوي الاقتصادي للبلدين.

ونوه رئيس مجلس الاعمال المصري البيلاروسي الي اقامة معرض للشركات المصرية علي هامش اجتماع المجلس ولذلك مشاركة اتحاد الغرف التجارية في المنتدي المصري البيلاروسي يساهم في إنجاح المنتدي بما يحقق الهدف الاسمي وهو دعم اقتصاد مصر القومي.

اترك تعليق